الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

لاندروڤر ديسكڤري الجديدة كلياً تظهر للمرة الأولى في المملكة

كشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عن سيارة لاند روڤر ديسكڤري الجديدة كلياً التي طال انتظارها في  أسواق المملكة العربية السعودية. واستطاعت السيارة الأحدث ضمن عائلة لاند روڤر ديسكڤري في إحياء فلسفة المغامرة والاكتشاف الأصيلة، والجمع بين الجاذبية البريطانية مع روح المغامرة الوثّابة.

لاند روڤر ديسكڤري الجديدةوتراهن ديسكڤري الجديدة على العجائب السبع المتوفرة بها والتي تشكل جوهر السيارة ومحاور بنائها، أولها أن كل المقاعد السبعة رائعة، و كل مقعد هو الأفضل للجلوس. الثاني تكنولوجياأنظمة السلامة والحمايةتوفر للأسرة راحة البال. وثالثها لا يمكن لشيء أن يقف في طريقها مهما كانت تضاريس الأرض والأسطح التي تسير عليها في مختلف الظروف الجوية، حيث أنبنية المركبة الخفيفة المصنوعة من الألومنيوم قلل من وزن السيارة بمعدل 480 كغ مقارنة بالموديل السابق. ورابع العجائب هو الإبداع البريطاني فهي مصممة بلمسة سحر وتطور يحبها العالم أجمع، وتصميم يحتفظ بالخطوط الرئيسية لعائلة ديسكڤري، مع إضافة لمسات وأسطح متطورة. والخامس هو تفوق في التخزين فهناك مساحة لكل شيء، فمساحة الأمتعة تصل 2500 لتر، وقدرة تخزين ذكية لضرورات الأسرة في القرن الواحد والعشرين. وسادس العجائب هو أنك دائما على إتصال أنت وعائلتك من خلال ميزات ذكية تجعل الحياة أسهل، فهي مجهزة بما يصل إلى 9 منافذ USB، وست نقاط شحن 12 فولت. وآخر العجائب السبع القدرة على الوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول لها من قبل سيارات أخرى لقدرتها على تجاوز أصعب أنواع العوائق.

لاند روڤر ديسكڤري الجديدةوتجسّد سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً وعود العلامة التجارية بتجاوز حدود المألوف، مع قدراتها ومرونتها التي لا تضاهى، ويستفيد موديل الجيل الخامس من هيكل الدفع الرباعي القوي والآمن وخفيف الوزن من لاند روڤر، لتقديم أعلى مستويات الراحة والمرونة منقطعة النظير.

وتم تزويد سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً بمجموعة محركات توربو وسوبرتشارجد عالية الكفاءة من جاكوار لاند روڤر، تقترن جميعها بعلبة نقل التروس الأوتوماتيكية ZF بثماني سرعات لتأمين استجابة في غاية السلاسة والسرعة.

وقال جيري ماكغفرن، المدير التنفيذي للتصميم لدى لاند روڤر: “لقد ارتقت هذه السيارة بهوية ديسكڤري للوصول إلى سيارة دفع رباعي فاخرة تمتاز بأعلى مستويات الجاذبية والمرونة والقدرات الفائقة”.

من جانبه قال محمود مرزا، مدير تسويق جاكوار لاند روڤر في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات “تم تصميم ديسكڤري الجديدة كلياً لتكون سيارة دفع رباعي فاخرة مع أعلى مستويات الجاذبية والمرونة وأقوى القدرات الفائقة، لترسم معالم مرحلة جديدة لعائلة لاند روڤر ديسكڤري بتصميمها الهندسي الثوري. ويؤكد هذا الموديل الجديد الذي يحمل تراث وهوية علامتنا التجارية، على روح المغامرة التي كانت دائماً جزءاً جوهرياً في صميم عائلة ديسكڤري. وأضاف: نحن متحمسون للغاية لمنح عملائنا ومحبينا المزيج المثالي بين المزايا العملية والتصميم المتطور.”

وخلال حفل التدشين الذي أقيم في جدة يوم أمس الجمعة 21 ابريل 2017م، أبهرت لاند روڤر ديسكڤري الحضور بتخطيها العوائق اثناء تجربة القيادة التي أتيحت لهمفي الحفل الذي حضره مجموعة من الإعلاميين بالإضافة إلى شخصيات بارزة في المجتمع مع ممثلي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات .

وتتوفر سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً  الآن في صالات عرض وكلاء لاند روڤر في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من ضمنهم الوكيل المعتمد بالمملكة العربية السعودية شركة محمد يوسف ناغي للسيارات. ولمعرفة الأسعار، يرجى زيارة، www.landrover-me.com.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X