مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

لاندمارك العربية تعلن الفائزين في الجولة الأولى من حملة (زوروا واربحوا)

نظمت لاندمارك العربية، مجموعة شركات التجزئة الرائدة في المملكة العربية السعودية، عدداً من السحوبات في خمسة مواقع في جميع أنحاء المملكة ضمن الجولة الأولى من حملة “زوروا واربحوا”. وقد شارك زوار جميع متاجر لاندمارك العربية في المملكة في السحوبات، مما يعكس الإقبال الكبير الذي حظيت به الحملة في مختلف أرجاء المنطقة حتى الآن.

وقد أقيمت الجولة الأولى من السحوبات بتاريخ 21 ديسمبر في الرياض وجدة والدمام وأبها وبريدة في نفس وقت، حيث تم اختيار الفائزين عشوائياً بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين وكبار ممثلي لاندمارك العربية. وشهدت هذه الجولة تقديم جوائز قيمة شملت 5 سيارات جي إم سي، و5 أطقم لغرفة نوم (تقدمة هوم سنتر) و15 جهاز آيفون.

وقال جايانت خوسلا، الرئيس التنفيذي لمجموعة لاندمارك العربية : “على مدى السنوات العشرين الماضية، عملت لاندمارك العربية على بناء حضور استراتيجي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ورسخت لنفسها مكانة رائدة كشركة دولية ذات جذور قوية في المملكة. إننا نسعى باستمرار لتعزيز عروضنا وتوفير قيمة إضافية لعملائنا عبر أكثر من 850 متجراً منتشرة في مختلف مدن المملكة. وفي هذا الإطار، توفر حمل ’زوروا واربحوا‘ لزوار شبكة متاجرنا فرصة استكشاف مجموعتنا الواسعة من المنتجات، والفوز بمجموعة مميزة من الجوائز. ويسعدني أن أهنئ جميع الفائزين في الجولة الأولى من هذه المسابقة، وأتمنى لعملائنا حظاً موفقاً في السحوبات القادمة”.

أماني محمد أبو الرجال – الفائزة بسيارة جي إم سي تيرين :”فوجئت كثيراً عندما تلقيت الاتصال ليخبروني بأني فزت بهذه الجائزة المذهلة. في الحقيقة لم أكن أتوقع ذلك! ما زلت متفاجئة حتى الآن لكنني سعيدة للغاية بحصولي على هذه الجائزة الرائعة”.

بشرى عبد الكريم الغامدي – الفائزة بطقم غرفة النوم :”كنت برفقة ابنتي نتسوق بعض الملابس الشتوية وقد أصرّت على أن نملأ قسيمة السحب. هذه أول مرة أفوز بها بجائزة! إنه شعور رائع وأنا سعيدة جداً بحصولي على هذه الجائزة المميزة”.

ويمكن للزوار مواصلة الاشتراك في السحوبات حتى تاريخ 31 ديسمبر 2016 من خلال زيارة أي من متاجر لاندمارك العربية وملء قسيمة الاشتراك ووضعها في الصندوق المخصص داخل المحل. وسيقام السحب القادم على سيارات جي إم سي وأطقم غرف النوم من هوم سنتر وأجهزة آيفون يوم 6 يناير 2017، بينما يقام السحب الكبير على الجائزة الكبرى وقيمتها مليون ريال سعودي، في 12 يناير 2017 في الرياض.

تدير لاندمارك العربية أكثر من 860 متجراً في جميع أنحاء المملكة. ويمكن للعملاء المشاركة في الحملة الترويجية من خلال زيارة أي من متاجر سنتربوينت، وهوم سنتر، وآيكونك، وكوتون، ونيو لوك، وسبلاش، ومحل الأطفال، وشومارت، ولايف ستايل، وماكس، وشو إكسبريس، وهوم بوكس، وبوسيني، وسبورتس ون، ويورز، وكابريسا، وريس، وسترايد رايت.

في ما يلي أسماء الفائزين بجوائز الجولة الأولى:

الفائزون بالجائزة الرياض جدة الدمام أبها بريدة
سيارة جي إم سي أماني محمد أبو الرجال عبد الرحيم جمعان الزهراني عمر عبود ايمن محمد زهراني سعود فيصل الجوفي
طقم غرفة نوم من هوم سنتر بشرى عبدالكريم الغامدي تركي عوادة الرفاعي سلطان ظاهر على الشمري أسرف سعيد الزهراني انتصار احمد ابراهيم
آيفون ممدوح محمد باصلوح 

نوف محمد الصرة

 

وفاء عدنان قميحة

نبيل تامر 

حد خالد صلاح

 

حورية سالم الحبيشي

يحي عبدالخالق الغامدي 

نورا محمد القحطاني

 

نصير أكرم اوان

فاطمة علي الحداد 

لارا عبد العزيز احمد

 

عبد الهادي مانع العرام

جمانة عبد المحسن العقلان 

سليمان سالم العنزي

 

عندل عبدالله السويط

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X