لجنة شباب الأعما بالرياض تنظم ورشة عمل لمبادري ومبادرات الأعمال

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثلة بلجنة شباب الأعمال بالتعاون مع شركة تكامل مساء الاثنين 16 صفر الموافق 8 ديسمبر ورشة العمل الثانية “لمبادري ومبادرات الأعمال”.

وبين عضو مجلس الادارة رئيس اللجنة الاستاذ علي العثيم ان الورشة تأتي استكمالا لبحث حلول للتحديات التي تواجه مشاريع شباب الأعمال ، و حصر التحديات ومعرفة القضايا والمعوقات ووضع الحلول لها من خلال استخدام الوسائل التقنية المختلفة بما يلبي تطلعات المستثمرين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وأشار العثيم الى أنه من خلال مسح تم إجراؤه مؤخرا فقد تم حصر بعض التحديات التي تواجه مشاريع شباب الأعمال والتي تتمثل في عدم القدرة على استقطاب الكفاءات الوطنية والاحتفاظ بها، وعدم معرفة كيفية الوصول إلى السوق، وعدم إكمال الإجراءات الحكومية، وكيفية الحصول على رأس المال، وتشغيل الشركات، واضاف ان الورشة سوف تستعرض الحلول للتحديات التي تم مناقشتها في الورشة الأولى، وحصر المزيد من المعوقات والتحديات التي تواجه شباب الأعمال.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS93cC1jb250ZW50L3VwbG9hZHMvMjAxNy8wOC90YWtiZWVyLm1wMyIgdHlwZT0iYXVkaW8vbXBlZyI+DQpZb3VyIGJyb3dzZXIgZG9lcyBub3Qgc3VwcG9ydCB0aGUgYXVkaW8gZWxlbWVudC4NCjwvYXVkaW8+