الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

مارينا هوم تفتتح معرضها الجديد في الرياض

أعلنت مارينا هوم، سلسلة المعارض المتميزة في الديكور المنزلي، عن افتتاح معرضها الثاني بالمملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، وسط حضور اجتماعي وإعلامي متميز.

وقد تم افتتاح المعرض المكون من طابقين ويمتد على مساحة3000  متر مربع، يوم 19 سبتمبر 2017 على  طريق الدائري الشمالي، مخرج 2، حي حطين، وأصبح بإمكان الجميع زيارته واكتشاف المجموعة الواسعة من خيارات الأثاث التي تمزج بين التصاميم العصرية والقديمة، الحضارية والريفية، والفريدة والاستثنائية.

وقد تم استيحاء فكرة تصاميم الديكورات الداخلية للمعرض من مدينة هامبورغ وشقق “اللوفت” في نيويورك، لصنع عالم جديد من التصميم الفاخر.

مارينا هوم تفتتح معرضها الجديد في الرياضوتعليقاً على هذا الافتتاح قال الأستاذ/ بندر السليمان، الرئيس لتنفيذي لمارينا هوم في المملكة العربية السعودية: “يسعدنا أن نوسع حضورنا عبر إطلاق الفرع الجديد لمعرض مارينا هوم في الرياض- المملكة العربية السعودية، التي تعد السوق الرئيسي لهذه العلامة التجارية المتميزة.

وأضاف: “تأسست مارينا هوم عام 1997، ومنذ ذلك الوقت، رسخت هذه العلامة التجارية حضورها في مواقع رئيسية حول العالم، ولا تزال تواصل تقدمها لتصبح علامة تجارية عالمية توفر توازناً مميزاً بين فلسفة التصميم والانسجام الثقافي من خلال مزيجها الفريد من المنتجات. ونتطلع إلى تقديم العلامة التجارية لمارينا هوم في أرجاء السوق السعودي حيث يسعدنا ان نقدم التجربة الأكثر تفرداً في التصميم الداخلي للمنازل، حيث الانسجام الكلي بين المنتجات بمفهومها المادي وانعكاساته النفسية المفعمة بالايجابية والهدوء، انه باختصار عالم مارينا هوم الخاص”.

ونظراً لخياراتها المتميزة التي ستذهل السعوديين جميعاً، تخطط مارينا هوم لتوسيع حضورها في جميع المدن الرئيسية في المملكة خلال السنوات القادمة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X