متنزه الملك عبدالله بالملز يشهد عروض دمج الحقيقية والخيال والفلكلور الشعبي والعرضة السعودية

تواصل أمانة منطقة الرياض تقديم برامجها المتميزة ضمن احتفالاتها بعيد الفطر المبارك حيث يتم هذا العام تقديم عروض دمج الحقيقة في الخيال Mogic Mapping Showعلى مسرح مجهز بأحدث التقنيات بمتنزه الملك عبدالله بحي الملز.
وتأتي هذه الفعالية في إطار جهود الأمانة المستمرة لتجديد وتطوير برنامج الاحتفال بعيد الفطر بما يلبي تطلعات جميع سكان العاصمة وزوارها من الأنشطة الترفيهية والترويحية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تم تجهيز مسرح متكامل وبناء خلفية ضخمة بمساحة 260 مترا مربعا يتم من خلالها لأول مرة دمج الحقيقة مع الخيال عبر مقاطع مرئية تفاعلية إضافة إلى عدد من الفعاليات المتنوعة الأخرى التي تشمل عروض الفلكلور الشعبي لمنطقة الرياض والفنون التراثية من جميع مناطق المملكة .
وتضم باقة الفعاليات التي يتضمنها برنامج فعاليات عيد الرياض بمتنزه الملك عبدالله بالملز “أوبريت” يقدمه مجموعة من الأطفال حول “بهجة العيد” بالإضافة إلى مشاهد كوميدية .

وقامت أمانة الرياض بتجهيز عدد كبير من الهدايا والمفاجآت السارة لمعايدة زوار المتنزه من خلال تقديم مسابقات للأطفال، يصاحب ذلك تكثيف الخدمات لراحة الزوار بما في ذلك تهيئة مواقف السيارات ومضاعفة خدمات النظافة والخدمات الأمنية وتكليف عدد من الفرق الإشرافية والتنظيمية لراحة الزوار والمشاركين.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X