مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

مجموعة اتقن توشح السعودية ب “رؤية وردية “

اطلقت مجموعة اتقن مبادرة “برؤية وردية” من خلال أعمال ملتقى السيدات المقام ليلة الجمعة بقاعة رأس الخير بمقر الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالرياض تحت رعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفا بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود وذلك ، ضمن المسئولية الاجتماعية التي تقدمها المجموعة ، بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي وبالتعاون مع وزارة الصحة و جمعية زهرة لسرطان الثدي.
مجموعة اتقن توشح السعودية ب " رؤية وردية "بدأت فقرات اللقاء بتقديم من الإعلامية المتألقة دلال السالم والتي قدمت الاستاذة / لينا القحطاني الرئيس التنفيذي لمجموعة اتقن للتعريف بالمبادرة ومساري النفع العام للجانبين الخيري والخدمة المجتمعية التي تعد من المسارات الرئيسية لمجموعة اتقن إلى جانب المسار الاستثماري .
وذكرت القحطاني أن مبادرة برؤية وردية هي مبادرة خيرية إمتداداً للمبادرة السابقة في الخدمة المجتمعية ” دراجتي برؤيتي ” والتي تهدف الى توظيف الادوات الرياضية في أعمال النفع العام وترك بصمة إجتماعية تتسم بالاستدامة .
مجموعة اتقن توشح السعودية ب " رؤية وردية "ثم تلا ذلك مشاركة للطفلة تالا اسكندراني برواية قصة الدكتورة سامية العامودي إحدى محاربات المرض كمثال يحتذى به في التعايش والتغلب على المرض.
بعد ذلك بدأت ورشة العمل التثقيفية للتوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي قدمتها الدكتورة فاتنه الطحان مديرة برنامج مكافحة سرطان الثدي بوزارة الصحة ، واختتمت الورشة بجلسة حوار مفتوح مع الحضور للاجابة على الاسئلة بمشاركة الدكتورة حصة الحسيني مديرة برنامج الصحة البدنية و الغذاء المتوازن بوزارة الصحة.
عقب ذلك أعلنت الاستاذة لينا القحطاني عن إطلاق مبادرة “برؤية وردية” والتي عرفتها بانها برنامج رياضي و غذائي سيتم إعداده و تصميمه باشراف من وزارة الصحة ليكون برنامجا متنوعاً و متدرجا بحسب مراحل الاصابة بالمرض لاستخدامه كداعم لخطة العلاج و سيتفرع عنه الجانب الوقائي لغير المصابات و سيتم إطلاقه من خلال التطبيق الذكي ” fit with us ” الذي  يحوي معظم الجهات الرياضية والصحية والغذائية في المملكة.
و اختتم اللقاء بتكريم صاحبة السمو الملكي الاميرة هيفاء الفيصل لرعايتها الكريمة للملتقى والجهات المشاركة والمتعاونه قدمته الرئيس التنفذي لمجموعة اتقن .
مجموعة اتقن توشح السعودية ب " رؤية وردية "
قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X