مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

مجموعة الحكير تكرم شركاء النجاح

أقام قطاع الفنادق في المنطقة الوسطى لمجموعة عبد المحسن الحكير  للسياحة والتنمية الحفل السنوي لتكريم الشركات تعبيرا عن امتنانها وعرفانا منها بدورهم في دعم مسيرة النجاح وللتأكيد على أهمية بناء علاقات وطيدة . من خلال الاحتفاء بهم ومن مبدأ شعار عام 2017 م  ” معكم ” لخلق ثقافة النمو المشترك والذي يربطنا بعلاقات مع المجتمع وشركائنا المميزين

مجموعة الحكير تكرم شركاء النجاحوتم خلال الحفل عرض لأنشطة المجموعة و مشاريعها المستقبلية و تكريم الشركات التي ساهمت في دعم ريادتنا في مجال الضيافة و الفندقة وسط تغطية اعلامية واسعة و حضور كبار الاعلاميين  .

وفي هدة المناسبة توجه العضو المنتدب والرئيس التنفيذي سامي الحكير بالشكر لممثلي جميع الشركات ولمنسوبي مجموعة الحكير والعملاء والشركاء علىماقامو ا به من تعزيز جوانب العمل المشترك والذين صنعوا من عامنا الماضي  نجاحا أخر , وسلط الضوء على الإنجازات التجارية ونمو قطاع الفنادق الذي شهد إفتتاح فنادق جديدة، لمختلف العلامات التجارية الدولية عبر المملكة العربية السعودية. وإفتتاح مواقع بقطاع الترفيه مع منتجات ترفيهيه جديده من العلامات التجارية البارزة.

وأضاف انا فخوربالانجازات والنجاحات التي حققناها معا تقديرا لهذة الصناعة . وأنه أمر مشرف حقا بأن تكون  مجموعة الحكير في وضع يمكنها من تلبية احتياجات عملائنا المميزين ومساعدة شركائنا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X