مجموعة شركات الزاهد السعودية تحقق إنجازاً رائداً في مسيرتها نحو التحول الرقمي

اكتساب عملاء جدد والحفاظ على العملاء الحاليين وتعزيز فعالية وكفاءة القوى العاملة هي بعض الأهداف الاستراتيجية طويلة الأمد للمجموعة

أعلنت اليوم شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة والقائمة على السحابة، أن مجموعة شركات الزاهد، مجموعة الأعمال الخاصة التي تتخذ من جدة في المملكة العربية السعودية مقراً لها، قد حققت إنجازات هامة في استراتيجيتها المتعلقة بعمليات التحول الرقمي. فبعد إتمام مرحلة التخطيط والتحضير المكثف، تمكنت “إيجار”، إحدى شركات مجموعة الزاهد، من إطلاق ونشر المرحلة الأولى من حلول M3 المبتكرة من إنفور.

وكانت الهيئة الإدارية لمجموعة شركات الزاهد قد وضعت في العام 2012 خارطة طريق للارتقاء بأعمال المجموعة، بدءاً من تنفيذ برنامج M3 من إنفور لتوحيد مهام الأعمال الرئيسية على امتداد شركات المجموعة، وتأسيس قوى عاملة أكثر كفاءةً وفعاليةً، وتحسين عملية اكتساب العملاء الجدد والاحتفاظ بهم. ويتماشى هدف مجموعة شركات الزاهد المتمثل في تحقيق التميز والكفاءة التشغيلية مع رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تنويع المصادر الاقتصادية للمملكة على صعيد القطاع الخاص.

وبالاستفادة من البنية التحتية الحالية من شركة إنفور، ستقوم مجموعة شركات الزاهد بنشر حلول M3 لبقية شركاتها في المستقبل القريب، إلى جانب نشر حلول إضافية من إنفور لتقديم أفضل الخدمات للعملاء. وسيكون لهذه الحلول نتائج مميزة على الأعمال الداخلية كالارتقاء بعملية اتخاذ القرارات، وتحسين جودة خدمة العملاء، الأمر الذي سيمكن مجموعة شركات الزاهد من تعزيز رؤاها المستقبلية، وخدمات ما بعد البيع، وخدمة العملاء.

في هذا السياق قال باريج سراج، مدير التنفيذي للمعلومات لدى شركة الزاهد للمعدات الثقيلة: “تمكنا بفضل هذا التعاون مع شركة إنفو من تبسيط وتوحيد وتحويل ممارساتنا التجارية السابقة لتحقيق أهداف التميز التشغيلي لمجموعة شركات الزاهد. وبالنظر إلى شمولية واتساع نطاق حلول شركة إنفور، فإن هذه الخطوة تشكل الفرصة المثالية بالنسبة لنا كي نتمكن من تحويل المجموعة بأكملها، ونتمتع بقدرة أكثر تنافسية من خلال تعزيز وضوح المعلومات التجارية الهامة، وتسهيل تدفق البيانات بين الإدارات بشكل انسيابي، وتبسيط العمليات التجارية في جميع مواقعنا”.

وتابع باريج سراج قائلاً: “بفضل تحقيقنا لهذا الانجاز الرائد والمميز في رحلتنا التقنية، فإن مجموعة شركات الزاهد أضحت تشجع عمليات التحول الرقمي على كافة مستويات أعمالنا، لأننا وعملاءنا لمسنا فوائد غير مسبوقة نتيجة هذا الانجاز”.

ويذكر أن حلول M3 من إنفور يتضمن تطبيقات هامة وحرجة لصناعة المعدات الثقيلة وقابلة للتطوير والتوسيع، بما فيها تنفيذ عمليات سلسلة التوريد، ورصد حركة المستودع اثناء الحركة والتنقل، ومتابعة إدارة المبيعات، والمحاسبة المالية.

من جهته قال طارق تامان، المدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة إنفور: “سعت مجموعة شركات الزاهد لتحقيق قدرة تنافسية متميزة في ظل حركة السوق التنافسية، والمتنامية باستمرار. ولا تنحصر قدرة حلول M3 من إنفور على توفير المرونة العالية الضرورية لإدارة البيئات المختلطة والمعقدة فحسب، لكنها توفر أيضاً انسيابية في حركة البيانات، مع قابلية التوسع لتحقيق النجاح على صعيد القطاع الخاص الحيوي في المملكة العربية السعودية”.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X