الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

مجموعة فنادق حياة العالمية تفتتح حياة ريجنسي الرياض-العليا أول فنادقها في العاصمة

Hyatt Regency Olayaأعلنت مؤخراً مجموعة فنادق حياة العالمية عن الإفتتاح الرسمي لأول فنادقها في العاصمة “فندق حياة ريجنسي الرياض العليا” والمملوك من قبل شركة محمد العلي السويلم للإستثمار التجاري ،حيث يدعم المشروع  الخطة التوسعية لفنادق حياة العالمية التي تمتلك فندقين في مكة المكرمة وجدة :حياة ريجنسي مكة جبل عمر وبارك حياة جدة – النادي والمنتجع والمارينا.

مجموعة فنادق حياة العالمية تفتتح أول فنادقها في الرياضويتميز الفندق بتصميم عمراني مبتكر و مستوحى من أشجار النخيل الفارعة والمتمثلة في الزخارف التقليدية، ويتميز بديكور داخلي عصري وأنيق تعكسه إضاءات الكريستال التي تم صناعتها خصيصا في براغ عاصمة جمهورية التشيك والتي تعتبر من أفضل مصادر الكريستال.

يمتاز فندق حياة ريجنسي الرياض العليا بموقعه الإستراتيجي في قلب العاصمة وبقربه من الأماكن السياحية والمراكز المالية مثل مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، مركز السنتريا للتسوق ومركز الملك عبدالله المالي كما يبعد 35 كيلومتراً فقط من مطار الملك خالد الدولي.

يوجد بالفندق 261 غرفة متضمنة 40 جناحاً موزعة على 28 طابقاً ومصممة جميعها بأسلوب عمراني يتسم بالعصرية. يتميز أثاث جميع الغرف والأجنحة بالفخامة والعصرية و تطل الغرف والأجنحة على مدينة الرياض التي تنبض بالحياة، وأهم ما يميز تصاميم الغرف الألواح المطرزة لخلفيات الأسِرَّة المستوحاة من تراث “المشربية” الشرق أوسطية والذي يعكس التناغم الرائع بين الأصالة والحداثة، ذلك بالاضافة إلى ضوء النهار الطبيعي الذي توفره الغرف ذات الإطلالة البانورامية.

ومن جانبه قال نزار وشاح، المدير العام لفندق حياة ريجنسي الرياض العليا: “يمتلك الفندق جميع مقومات المكان المثالي لعقد إجتماعات الأعمال والترفية لتميزه بمساحات مختلفة بالاضافة إلى المطاعم المتميزة التي تقدم وجبات متنوعة وعالمية.”

الخدمات

[quote font_size=”16″ font_style=”italic” align=”right”]يمتلك الفندق جميع مقومات المكان المثالي لعقد إجتماعات الأعمال والترفية لتميزه بمساحات مختلفة بالاضافة إلى المطاعم المتميزة التي تقدم وجبات متنوعة وعالمية[/quote]يتيح الفندق  ضيوفة ونزلائة خيارات متنوعة من المطاعم وردهة الشاي ، حيث يوفر الفندق مطعمين وهما: th56 آفينيو داينر: وهو مطعم أنيق يتسم بجو حيوي ويقدم مزيجاً من الوجبات الأمريكية الشهيرة بالأضافة إلى الأطباق التقليدية المفضلة من مختلف مناطق الولايات المتحدة الأمريكية. ومطعم آزور الذي يقدم أطباق خاصة مستوحاة من البلاد التي تقع على بحر إيجة كاليونان وتركيا  تطهى داخل فرن الحطب وشواية الفحم في جو من الهدوء والرفاهية.

الجدير بالذكر أنه هناك طابق كامل مخصص لقاعات الإجتماعات  بمساحات تتجاوز الف متر مربع ومزود بجميع التجهيزات اللازمة لكافة المناسبات حيث انه مزود بمطابخ مخصصة لتلبية متطلبات ضيوفنا.  ويمكن تقسيم صالة اللؤلؤة الرئيسية  إلى ثلاث غرف حيث تتسع إلى 280 شخص ومساحتها 419 متر مربع ويمكن إستخدامها لمناسبات مختلفة. كما يحتوي الفندق على مرافق واسعة وشاملة لعقد المؤتمرات وإقامة الولائم وتشمل 5 صالات بمساحات مختلفة توفر الجو المثالي لأي إجتماع أو مناسبة خاصة.

تقع صالة نادي ريجنسي بإطلالتها المذهلة في الطابق الـ 26  ويقدم النادي خدمات حصرية لجميع النزلاء والمقيمين بالإضافة إلى خدمات إنترنت مجانية وإستخدام قاعة الإجتماعات الخاصة بالنادي بالأضافة إلى وجبات خفيفة متوفرة طوال اليوم.

يضم المركز الصحي واللياقة البدنية سُكون أحدث معدات الصحة والإستجمام الخاص بالرجال، بما في ذلك آلات تمارين القلب والأوعية الدموية ومعدات القوى البدنية، وبذلك يبقى ضيوف الفندق في كامل لياقتهم في أحد أفضل الصالات الرياضية في الرياض.كما يتوفر قسم خاص بالسيدات للياقة البدنية.

كما يوفر المركز أربع غرف لتقديم جلسات التدليك والإسترخاء والعلاج الطبيعي للجسم وحمام مغربي تقليدي للتخلص من جهد اليوم بإلاضافة إلى حمام البخار أو الساونا. ويوفر النادي الصحي مسبح داخلي وملعب متعدد الإستخدامات ونادي للأطفال.

لمزيد من المعلومات والحجز يرجى الإتصال على 966112881234  + أو إرسال بريد إلكتروني إلى:riyadh.regency@hyatt.com. 

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X