مجموعة لازوردي تطرح العلامة التجارية الماسية “كيناز” في قطاع التجزئة لأول مرة في السوق السعودي

أطلقت مجموعة لازوردي الرائدة في مجال الذهب والمجوهرات، مؤخرا العلامة التجارية الماسية الجديدة “كيناز” في اسواق التجزئة في المملكة العربية السعودية والتي تهدف من ورائها الى توسيع حصتها عن طريق استهداف شريحة جديدة من العملاء عبر تقديم منتجات الماسية تتميز بأحدث التصاميم وبأسعار مقبولة لدى المستهلكين.
وحيث ان المملكة العربية السعودية تعد أضخم سوق للمجوهرات في منطقة الشرق الأوسط، وبالرغم من انخفاض أسعار النفط، فقد تواصل الطلب على العلامات التجارية التي توفر مجوهرات ذات تصاميم متميزة و بأسعار مناسبة. ونظراً لمعرفتها الواسعة بالسوق، وقدراتها الكبيرة في التوزيع، وفهمها العميق لمتطلبات العملاء أطلقت مجموعة لآزوردي علامتها الماسية “كيناز” وذلك لإستهداف شريحة جديدة من العملاء, مختلفة عن المستهلك العام لمجوهرات لازوردي.
ونجحت “كيناز” باكتساب طابع متميز عبر طرح مجوهرات بتصاميم ماسية جذابة ، ومظهر يعكس جودتها رغم أسعارها المقبولة بالنسبة للعملاء من أصحاب الذوق الرفيع، والذين قد لا تسمح لهم ميزانيتهم بشراء منتجات ماسية عالية التكلفة . حيث نجحت العلامة التجارية الجديدة لمجموعة لازوردي “كيناز” بإيجاد التوازن الذي نجح بتحقيقه مصممو كيناز من خلال الجمع بين تصاميم مجوهرات الألماس والأحجار العالية الجودة التي تواكب آخر توجهات الموضة وأفضل قيمة يمكن تقديمها للمستهلكين، مما أثمر مجوهرات ذات مظهر جذاب وفي متناول جميع العملاء.
وفي هذه المناسبة، علق المدير التنفيذي لشركة لازوردي السيد سليم شدياق: “هدفنا الاساسي بإطلاق علامة “كيناز”، يتمثل في “توفير منتجات الماسية جذابة و بأسعار مقبولة”. وأضاف:” قبل البدء بطرح “كيناز” قمنا بإجراء دراسة في السوق، فظهر لنا وجود تشتت كبير فيها مع ضعف التركيز على فئة مستهلكي مجوهرات الألماس متوسطة ومنخفضة التكلفة، حيث استطعنا تقديم ما يرتقي لذوق عملائنا والمستهلكين بقيمة لا تنافس في سوق المجوهرات، وسنقوم بتوفير منتجات “كيناز” من خلال منافذ مخصصة لها ضمن أرقى المراكز التجارية في المملكة و كلنا ثقه من قدرة “كيناز” على توفير منصة جديدة تدعم نمو “لازوردي” على المدى المتوسط والطويل”
والجدير بالذكر ان المفهوم الجديد للعلامة الماسية “كيناز” يرتكز حول تواجدها في منافذ بيع ذات تصاميم محدّثة تقدم تجربة استثنائية للعملاء، حيث تعاقدت الشركة مع مجموعة من المصممين لإضفاء الاناقة والجمال وبعض السحر الماسي على منصات البيع هذه والتي تتواجد فقط في أرقى المراكز التجارية في مختلف المدن السعودية الكبرى.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X