الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

مجموعة نيو لوك الربيع/الصيف 2016

تضم مجموعة نيو لوك الربيع/الصيف 2016 مجموعة واسعة بسمات الأناقة للنساء و الرجال. موضة النساء لنيو لوك لموسم ربيع/صيف 2016 متأثرة بشدة بالمستدفأ الإستنباتي، رسومات و أشكال رياضية و ٱتجاه أكيد نحو موضة التسعينات في سوق الموضة الجاهزة، و تذكر مجموعة الرجال إحساساً بالنوستالجيا بٱستعمال فكرة المدرسة القديمة، مطبوعات ريترو، قماش باهت و مستعمل، و ألبسة رياضية مستوحاة من التسعينيات.

مجموعة نيو لوك للنساء لربيع/صيف 2016

السترات الجاهزة للخروج، الدينيم المغسول الباهت، التنورات المطوية، نبرات من الدونتيل والفساتين والقمصان المستوحات من ألوان محادية، مبرزة من خلآل ألوان حارة جدا جو الموسم الدافئ.

تشير قطع هذا الموسم إلى دينيم مجعد، ملابس باهتة اللون، الماكرامي و التطريز. النسيج المخطط، الصباغات الضعيفة و ثوب جيرسي يساهمن في مظهر و إحساس الفينتايدج عموماً. الأصداف، القش، التطريز و النسيج تتوج القطع المبتهجة للتسكع في الطقس الدافئ.

ضلال لون الكاكي، الرمادي، الأبيض مع الأسود يشرن إلى الإتجاه الرياضي للألبسة. تتميز القطع بسهولة الإرتداء مقتبسة من اللون الرياضي مع أشكال مسترخية. التفاصيل الرياضية تنعكس في سترات البومبر، قمصان الحرير، التنورات المفصلة على شكل قلم و السراول العريضة مقصوصة الأرجل.

بما أن درجات الحرارة ترتفع، فإن ٱستعمال ٱتجاه المستدفأ الإستنباتي مناسب لهذا الجو، يرتكز على النخلات الإستوائية و مطبوعات المستنبث الزجاجي. لوني الذرة الصفراء والكاكي يشكلان مجموعة الألوان الأساسية بين نبرات الكريم، الفَيْرُوزِيّ و الأزرق البراق.

تزيين اللوك هو النقطة الأساسية لنايتيف صول، يعرض  فيها  الغربي و الشعبي من خلآل مجموعة ألوان التبغ، الكريم، الأسود و الأحمر الفاتح. مزيج الأقمشة و ملابس النسيج تتبين من خلاله، خاصة عندما تشدد بٱستعمال الشراريب و البومبوم. تتميز الفساتين الأساسية بمزيج مطبوعات الشوفرون مع تفاصيل غامقة و تطريزات متصلة.

[images type=”carousel” cols=”three” lightbox=”true”] [image link=”3482″ image=”3482″] [image link=”3481″ image=”3481″] [image link=”3480″ image=”3480″] [image link=”3479″ image=”3479″] [image link=”3478″ image=”3478″] [image link=”3477″ image=”3477″] [image link=”3476″ image=”3476″] [/images]

تأتي الأحذية والإكسسوارات بشكل نسائي و كلاسيكي لموسم ربيع/صيف 2016 مع ألوان الربيع المنعشة، مشددة بإسبادري من الطراز الرفيع، هدب و شرابات. تبقى صناديل غيلي من بين اللوكات الأساسية. فيما بين أشكال الحقائب التقليدية تجددت باسطايل الطريبال المطروزة و زادت جمالية حقائب الكانفا. المجوهرات ملفوفة و مبرقشة بالأصداف، مزخرفة بالخرز والريش. يكمل النيون الخافت الأساور الخشبية فيما بين الأشكال المختنقة تشكل القطع الأساسية التي تشكل نوستالجيا التسعينات.

مجموعة نيو لوك للرجال لربيع/صيف 2016

“السويد” الذي كان جد متداول في موسم خريف/صيف 2015 يرجع في هذا الموسم الحار بصبغات مفتوحة أكثر. في نفس السياق فإن ألوان الكاميل، الرمادي، الأزرق تشكل الألوان الأساسية لهذا الموسم.  و يأتي لون الباسطيل لتعزيز و تكميل ألوان الموسم.   

الملابس المخططة كالقمصان، الدينيم و القمصان بالأزرة صممت من جديد بمطبوعات موسمية، و جيرزي باهت. الستر بومبر تشكل القطع الأساسية في تشكيلة هذا الموسم، التي يجب الحصول عليها، بألوان الكاكي و النايفي.

ملابس العمل المصممة على الموضة اليابانية تلتقي بالتفاصيل اللوندنية، مع لوك ذو طبقات مسترخية الذي يعطي شكلاً مخدوما يدوياً. الملابس المصممة حول موضوع الهيبستر، تتميز بزيادة في التركيز على الأنسجة و تصاميم الأشكال الغير رسمية و الأنيقة. التفاصيل العسكرية في القمصان بالجيوب و بنطلونات الكاكي تضيف عنصر آخر هو المنفعة. ألوان الآنديكو، الكاكي، البوردو و الأزرق البحري يشكلون الألوان الأساسية للإتجاه هذا الموسم. تكون السطايلات الأخرى للصيف على شكل ملابس بنسيج متماسك و جيرزي متجعد.

أكسسوارات الرجال لربيع/صيف2016 تواصل إبراز اللوك السهل بٱستعمال جزمات سهلة الإرتداء و خفيفة من نوعي بليمسولز و لوفورز.

وعموما، يجسد اللوك الجديد لتشكيلة الربيع / الصيف 2016 روح ماركة نيو لوك التي تقدم آخر صيحات الموضة بأسعار مناسبة. تتوفر المجموعة الجديدة الآن في متاجر نيو لوك في جميع دول الخليج.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==