مجموعة FUTRO من PUMA x ADER ERROR

مع ADER ERROR .. يتحوّل العادي إلى استثنائي، ويعاد تعريف الفن والموضة بطريقتها الفريدة. لذا وفي إطار إبداعها لمجموعة FUTRO الرائعة، قررت PUMA التعاون مع ADER ERROR، علامة الأزياء الساطعة من العاصمة الكورية سول.

بدأ الأمر كشغف وحب للإبداع والابتكار، ليلاقي الآن أصداء واسعة حول العالم حتى في أهم عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية. تأسست شركة ADER ERROR عام 2014، وراحت تعمل جاهدة على تبديل وجه الفن والموضة المعاصرين. وقد اعتمدت الشركة شعار “But Near Missed Things” الذي يعكس رؤيتها في إعادة صياغة وخلط الأشياء العادية في حياتنا لتخرج منها بأشياء استثنائية جديدة وغاية في الروعة.

في مجموعتها الأولى مع PUMA، عملتADER ERROR بوصفها المسؤولة عن التصميم على مجموعة FUTRO لتكون ثمرة التعاون الرئيسية، فمزجت ما بين التفكير الجمالي والحنين إلى كل ما هو قديم لتبدع الأحذية الجديدة:

RS-0 و RS-100 و Suedeالكلاسيكي. وتتميز المجموعة بألوانها المختلفة وحروفها البارزة، لتكون مزيجاً من العناصر التصميمية المعاصرة والكلاسيكية. وتتميز الأحذية بشكلها المربع الضخم ونعلها السميك والرسومات المذهلة. ويأتي كل هذا مع لمسة مبتكرة على طريقة PUMA. وتعدّ الأخطاء المبهجة التي طُبعت على أغلب قطع المجموعة لمسة إضافية من ADER ERROR على سبيل البهجة والضحك وتجسيداً لمفهومها الفريد في احتضان العيوب وتقبّلها.

مجموعة FUTRO مستوحاة من قصص إعادة الابتكار، حيث تتميز تصميماتها بأنها إعادة ابتكار للماضي مع لمسة مستقبلية. ويظهر هذا جلياً في حذاء RS-0 ADER ERROR المصنوع بناء على تقنية Running System من PUMA التي تتميز بالنعل السميك لأقصى قدر من الراحة أثناء الجري، بالإضافة إلى حذاء المصنوع من مواد متعدّدة منها الجلد الطبيعي ليكون الحذاء خفيفاً ومحيطاً بالقدم. كما يأتي الحذاء ذو النعل الضخم PLATFORM TRACE ADER ERROR بأحرف وأرقام بارزة، وبرقعة خلفية كبيرة على شكل حرف A أول حرف من ADER وبلسان مزدوج فريد من نوعه مع علامة PUMA بارزة عليه.

وتكتمل المجموعة بتشكيلة واسعة من الملابس بألوان زاهية ومتنوعة. فسترة PUMA x ADER المناسبة للجنسين تأتي بقبعة “هودي” يمكن إزالتها وبشعارات مخيطة على الأكمام. وتتميز السراويل بالخطوط الحيوية ذات الألوان الرائعة.

PUMA x ADER ERROR متوفر الآن في السعودية في متجر رباعيات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: