مجموعة (Happy Hearts) من شوبارد تحتفي بالنساء ذوات القلب الكبير

“لو كان لي أن أربط شوبارد برمز معين؛ فسيكون هذا الرمز قلباً كبيراً لأن هنالك عائلة مترابطة ومتحابة من وراءها”؛ بهذه الكلمات عبّرت كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك في دار شوبارد، عن أهمية القيم التي صاغت سمعة الدار السويسرية العريقة والتي تتجلى في الإنسانية والعطاء وحب الخير؛ فكانت هذه القيم بمثابة المواصفات الأساسية التي تحكم التفكير الإبداعي الفيّاض والذائقة الجمالية المتأصلة في ورشات هذه الدار ذات الملكية العائلية. وعلاوة على مكانة شكل القلب كرمز مميز لمشاعر العاشقين، يستحضر أيضاً شكله الرمزي مكانة القلب كمانح للحياة، وذلك من خلال إبداعات يمكن ارتداؤها لتكون دليلاً مرئياً وملموساً يعبّر عن الحب والسعادة. وعلى هذا الأساس كرست دار شوبارد مجموعة (Happy Hearts) لكل أمرأة تحتضن بين ضلوعها “قلباً كبيراً” فياضاً بالحب والعطاء.

مجموعة (Happy Hearts) من شوبارد تحتفي بالنساء ذوات القلب الكبير

قلوب سعيدة من المنطقة

 

عمدت دار شوبارد لبث نفحات من الحيوية في مجموعة (Happy Hearts) عبر اختيار 10 نساء عربيات موهوبات جسّد القلب الكبير جزءاً هاماً من إنجازاتهم ليتألقن في الحملة الجديدة كلياً لمجموعة (Happy Hearts) التي تحتفي بالمواهب المحلية. تأخذنا هذه الحملة معها في رحلة شغف وطموح ونجاح عبر أصوات أكثر النساء في المنطقة تأثيراً في مجالاتهنّ، إذ تمثل كل واحدة منهن مفهوم مجموعة (Happy Hearts) بطريقتها الخاصة بها من خلال أسلوب حياتها ومسيرتها المهنية التي يقودها قلبها الكبير. في حين تقدم لنا قصصهن المختلفة لمحات عن السعادة من خلال ارتباطها بأشخاص وأشياء تستحضر في الأذهان ذكريات جميلة وتربطها برمز “القلب”.

 

اختارت شوبارد نساء ملهمات من المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة عطار المتحدة المالك الرسمي لمعارضها:

 

هيا صوّان

الأم والزوجة والمدرّبة الرياضية ومهندسة التصميم الداخلي السعودية هيا صوان، تمكنت من خلال التمارين الرياضية التي تقدمها على وسائل التواصل الاجتماعي من ترك بصمة واضحة وتأثير كبير في المملكة. فعبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، تلهم هيا صوان النساء السعوديات بمنشوراتها اليومية المحفّزة. كما تقوم بتدريب السيدات من جميع الأعمار ضمن صفوف معسكرها التدريبي في مدينة جدة. ومن هذا المنطلق، يساهم شغف هيا باللياقة البدنية بدعم رسالتها المتمثلة في نشر المزيد من الوعي عن الصحة واللياقة البدنية في المملكة العربية السعودية.

 

نسيبة حافظ

ولدت مصممة الأزياء نسيبة حافظ في في المملكة العربية السعودية لأبوين يرتديان أزياء ذات طابع غريب ومتميز، لذلك لم تكن تخشى تخيّل تصاميم غير مألوفة واتّباع شغفها الذي يمكن رؤيته بشكل جليّ في تصاميمها. لا تتوانى نسيبة حافظ عن إدخال تراثها العريق في أسلوبها الفريد من نوعه رغم عدم اقتصاره على أي زمان أو مكان. عشقها للموضة والأزياء وبصمتها الفريدة والمميزة جعلا منها مصممة أزياء بارزة في المملكة.

 

شوبارد، إبداعات للنساء الكبار بقلوبهن

يعتبر اختيار أحد إبداعات المجوهرات من دار شوبارد أمر بغاية الأهمية، فعلاوة على القيمة الجمالية التي تجسدها إبداعات الدار، تحمل هذه الإبداعات بين حناياها قيماً تشهد على التقدير المتبادل وتفهم المشاعر القائم بين الدار والعملاء. فالمرأة التي تختار أحد إبداعات شوبارد ترى في التزام الدار انعكاساً لعطاءها الشخصي ومعاييرها الأخلاقية العالية. وعلى هذا الأساس وانطلاقاً من المفهوم القائم على فكرة أن اهتمام المرء باحتياجاته الشخصية ورغباته الخاصة ينبغي أن لا يتسبب بالأذية والضرر للآخرين؛ تجد المرأة صاحبة القلب الكبير مبتغاها في إبداعات (Happy Hearts) وذلك بفضل الشفافية التي تكشف عن أصول هذه الإبداعات، وإحساس المرأة بالتناغم الحقيقي مع نظام القيم الخاص بالمجموعة والمتداخل بشكل محكم مع رغبتها بالعطاء والإيثار.

استقبل تنبيهات فورية حول المواضيع المهمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: