مركز الملك فهد الثقافي يستكمل مهرجان “أفلام الأطفال”

يستكمل مركز الملك فهد الثقافي بالرياض مساء الجمعة 17 نوفمبر عروض الأفلام ضمن مهرجان أفلام الطفل الذي انطلق مطلع شهر نوفمبر الحالي .

مركز الملك فهد الثقافي يستكمل مهرجان " أفلام الأطفال "
وسيتم عرض 7 أفلام موجهة للطفل تم إنتاجها في سبع دول، حيث سيتم عرض فيلم “آيسكريم” من السعودية، وفيلم “الصندوق” من دولة مصر العربية، وفيلم “الغريب” من دولة الكويت، وفيلم “أصدقاء الغبار” من الولايات المتحدة الأمريكية، وفيلم “فولفيلامينت” من بريطانيا، وفيلم “ماروشكا” من روسيا، ومن إيطاليا فيلم”نينو وفليكس” .
وأكدت اللجنة المنظمة للمهرجان أن مركز الملك فهد الثقافي يرحب بالأطفال وعائلاتهم لمشاهدة الأفلام التي أنتج أغلبها عام 2017 م، منوهة أن مشاهدة هذه الأفلام سيكون مجانيا للجميع.

وستبدأ العروض من الساعة السابعة وحتى الساعة التاسعة مساءا، وذلك في إطار جهود المركز في دعم الثقافة عموما وثقافة الطفل على وجه الخصوص .
وأبان المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي محمد السيف أن جميع الأفلام المشاركة تخضع لتقييم لجنة فنية مكونة من الناقد السينمائي رجا المطيري والمشرف التربوي عبدالرحمن الجاسر والناقد الفني مشعل العنزي، مشيراً الى أن العروض القادمة ستستكمل يومي 18 و 30 ديسمبر المقبل بتقديم عروض جديدة ومختلفة روعي فيها تقديم المتعة والترفيه والفائدة للأطفال .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: