الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

مركز خدمة اللغة العربية يستضيف مدير إدارة الثقافة وحوار الحضارات في الجامعة العربية

يستقبل الأمين العام لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية الدكتور عبدالله بن صالح الوشمي ضمن تعاون المركز مع الجهات الدولية سعادة مدير إدارة الثقافة وحوار الحضارات في جامعة الدول العربية الدكتور محمد بن سعد الهاجري في زيارة تمتد يومين تبدأ يوم الأحد الموافق 26/5/1437هـ.

وتأتي زيارة الدكتور الهاجري لبحث أوجه التعاون المشترك بين المركز وجامعة الدول العربية، وبحث المشروعات ذات البعد اللغوي، إضافة إلى تنسيق المشاركات اللغوية للجهات السعودية المميزة في برامج الجامعة ومشروعاتها مما يعكس الدور السعودي المميز في خدمة اللغة العربية وقيادتها العلمية في هذا الشأن.

من جهته أوضح الأمين العام للمركز الدكتور عبدالله بن صالح الوشمي أن المركز حريص على التعريف بالجهود السعودية وإتاحة المجال للمهتمين بمجالات اللغة العربية من القيادات والممثلين الدوليين؛ للتعرف على الجهود السعودية المميزة في خدمة اللغة العربية على المستويات المحلية والدولية.

يُذكر أن المركز نسق برنامجاً متكاملاً يهدف من خلاله إتاحة الفرصة للدكتور الهاجري للاطلاع على الجهود النوعية للجهات اللغوية الرائدة، ومنها: جامعة الملك سعود، والجامعة الإلكترونية السعودية والمركز الوطني للقياس والتقويم.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X