مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

مسابقة إبداع رافال للتصوير الفوتوغرافي

تحت شعار “أبدع بصورة احترافية”، اختتمت في الرياض مسابقة (إبداع رافال) للتصوير الفوتوغرافي، التي تستهدف الشباب الهواة والمحترفين في التصوير خلال أسبوعين، حصدت خلاها المشاركات أكثر من مليوني مشاهدة، وسط متابعة ومشاركة فاعلة من عددٍ كبيرٍ من الهواة والمحترفين للتصوير الفوتوغرافي، وكانت برعاية برج رافال.

تهدف المسابقة إلى إظهار مواهب التصوير الشابة من كلا الجنسين، وحددت لجنة التحكيم معايير بسيطة للمشاركة، حيث يقوم المشارك بالتقاط صورة عفوية لبرج رافال من زاوية مناسبة تظهر إبداع المشارك وجمال الصورة، وقد تم الإعلان عن فوز 15 مشاركاً، تم منحهم جائزة تقديرية وتشجيعية هي هاتف آيفون 5 أس.

وقال الأستاذ درويش باكير المدير التجاري التنفيذي لشركة رافال: “لقد كانت تجربة التواصل من خلال شبكات التواصل الاجتماعي تويتر وإنستغرام لمسابقة “إبداع رافال” مبتكرة وثرية وناجحة بكل المعايير، حيث حصد هاشتاق #إبداع_رافال على قرابة 2.5 مليون مشاهدة وأكثر من 15 ألف مشاركة مما يوحي بحجم المواهب الفذة التي يتمتع بها الشباب في هذا البلد”.

وأضاف باكير: “يعتبر التصوير الفوتوغرافي من وسائل التواصل الحضاري والثقافي، ويساهم في إبراز الأبعاد الحضارية للمدن، وهو ما أردنا إبرازه من خلال هذه المسابقة، لهذا جاء التفاعل مع المسابقة من مئات المغردين والهواة ومحترفي التصوير في مدينة الرياض، وتعاملنا مع المشاركات والمشاركين بآلية واضحة وشفافية وتقييم فني دقيق”.

وقد عبر عدد كبير من المشاركين عن سعادتهم بالمسابقة وطريقة المشاركة فيها، حيث تمكن المشارك من تقديم الصورة للمسابقة فور تصويرها وبطريقة سهلة وفريدة, معلّقاً عبدالله يحيى –أحد الفائزين- والذي تعرف على المسابقة عن طريق الصدفة: “التقطت صورة عفوية لبرج رافال من أعلى المركز المالي أثناء تصويري لمدينة الرياض. وبنصيحة أحد الأصدقاء وضعت الصورة في هاشتاق إبداع_رافال وقد سعدت جداً بتلقي مكالمة من فريق رافال تخبرني بترشح صورتي للفوز”.

فيما يعبّر فيصل سالم الذياب عن امتنانه وشكره لرافال العقارية على إتاحة الفرصة لإبراز مواهب الشباب وتكريمهم :”قمت بالتقاط الصورة لبرج رافال وفندق كمبينسكي لحظة الغروب, وقد كنتُ أحد الفائزين بمشاركتي بهذه الصورة”.

أما إبراهيم العبداللطيف -أحد الشباب الفائزين- الذي التقط صورة مبدعة لبرج رافال فيقول: «التقطت الصورة من أعلى برج تمكين بعد أن تعرفت على المسابقة من خلال الإنستغرام, وسعيد حقاً بفوزي بهذه المسابقة والتعرف على فريق رافال الرائع».

يذكر أن المسابقة تتطلب تصوير برج رافال، الذي يعد معلماً من معالم الرياض الراقية, وأعلى برج سكني فاخر في المملكة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X