مسابقة الوفاق “قيمها واربحها” تمنح 4 فائزين سيارات

أطلقت شركة الوفاق لتأجير السيارات نسختها الثالثة من مسابقة “قيمها واربحها”، التي تأتي بالتعاون مع شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط.

وتهدف المسابقة إلى منح عملاء الشركة وكافة محبي السيارات، فرصة الفوز بواحدة من أربع سيارات شيفروليه الجديدة، وهي تاهو، ماليبو، واثنين سباركشيفروليه، وتبدأ المسابقة من١٥   يناير حتى ١٥ مارس من العام الحالي.

قيمها واربحهاقيمها واربحهاوتقضي قوانين المسابقة الدخول إلى موقع الشركة على الانترنت www.alwefaq.com وتعبئة الاستبيان الظاهر على الصفحة، يحدد من خلالها عملية تقييمه للسيارات، حيث ستخوله الإجابة على هذه الأسئلة دخول السحب على السيارات الأربع، وسيتم اختيار الفائزين عشوائياً خلال الحدث الخاص الذي سيعقد في مدينة الرياض تحت إشراف ممثل الغرفة التجارية.

وأشارت الشركة في بيانها إلى أن الاستبيان سيمكنها من التعرف على آراء الجمهور بشكل عام حول ما يتطلعون إليه في سيارات شيفروليه، ومعرفة طبيعة احتياجاتهم فيها، وهي بدورها ستنقل كافة هذه الآراء إلى شركة الجميح للسيارات، بحيث يتم الاستفادة منها في عملية تصنيع السيارات في المستقبل، لكي تلبي بشكل أكبر احتياجات ومتطلبات الجمهور في المملكة ومنطقة الخليج بشكل عام.

وقال نائب الرئيس لشركة الوفاق لتأجير السيارات السيد بشير القحطاني: “إطلاق المسابقة تعد خطوة في سبيل تعزيز علاقتنا مع عملاء الشركة، كما أنها تفتح المجال للتعرف على رأي العملاء في طبيعة السيارات التي تقدمها لهم، والتعرف على طبيعة احتياجاتهم وما يتطلعون إليه في هذه السيارات”.

وبين القحطاني أن قرار استمرار المسابقة في عامها الثالث جاء بعد أن لمسنا مدى النجاح الذي حققته في نسختيها الأولى والثانية، متمنياً أن تحقق المسابقة الجديدة ما تطمح إليه الشركة من علاقة عميقة مع عملائها وشركائها.

ومن جهته، أكد مدير عام التسويق في شركة الجميح للسيارات كامران منصور سعادته بمدى العلاقة التي تجمعهم مع شركة الوفاق لتأجير السيارات، قائلا: “من دواعي سرورنا أن ننضم إليهم مرة أخرى لعمل مثل هذه الفعالية من خلال تزويدهم بعدد من السيارات كجوائز، والتي تعمل على تعزيز علاقتنا مع العملاء والجمهور، وتقدم لنا أيضا ردود الفعل على منتجاتنا من قبل العملاء، الشيء الذي يساعد في فهم الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بهم”.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.