مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

مشروع “مون فيم” الإثرائي يطلق فعاليات “سفاري”

يطلق مشروع “مون فيم” الاجتماعي الإثرائي الجمعة 21 اكتوبر فعاليات “سفاري”، المتضمنة العديد من الأنشطة الموجهة للطفل والعائلة، وذلك بمشاركة أطفال (مون فيم)، بمنتجع “نوفا” بالرياض.
وتتيح فعاليات “سفاري” للطفل المشاركة في الفنون والحرف، وتصميم الأزياء، والتصوير الفوتغرافي، والألعاب، وبرامج العلوم، والإعلام، والأداء المسرحي والدراما، والاستفادة من أنشطة الفعالية بجميع أشكالها، بما يسمح للأطفال بقضاء يوم عائلي ممتع مع أسرهم.
يذكر أن مشروع “مون فيم” الذي أسسته صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، يهدف إلى بناء الطفل لمواجهة مستقبله واكتشاف قدراته ومواهبه وعمل مشروعه الخاص بمنزله مما يجعل أسرة الطفل تكتشف مواهب طفلها وتصقلها.

ويسعى المشروع إلى غرس مفهوم أهمية الوقت واستغلاله في ترتيب جدوله اليومي وبناء الشخصية الريادية لدى الطفل وإيجاد الوقت المناسب لعمل مشروعه من غير أية ضغوط بالتالي يتكون لدى الطفل شغف التعلم والإبداع واستغلال وقت الفراغ بما ينفعه وتعزيز الحس بالمسؤولية الاجتماعية وحس العطاء، كما يقوم الطفل بتسعير مشروعه وبيعه في الفعالية وذلك في بازار مخصص لهم وهنا يكون الطفل اكتسب خبرة الحياة العملية وكيفية البداية بالمشاريع.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X