مطاعم “أزاديا” تقدم مأكولات العالم الرمضانية على موائدها

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، ترحب “أزاديا”، المجموعة الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات وتجارة التجزئة في المنطقة، بالعائلات والأصدقاء في أشهر المطاعم التابعة لها للاستمتاع بتجربة إفطار مميزة من جميع أنحاء العالم. وتقدم المجموعة أشهى الأطباق الكلاسيكية التركية في مطعم “كوشي باشي”، والأطباق الفرنسية من مخبز ومطعم “بول”، وقسائم “اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجاناً” من مطعم “ذا بوتشر شوب آند جريل”، لتلبية كافة الأذواق خلال هذا الموسم.

مطعم “كوشي باشي”

يقدم المطعم التركي الشعبي “كوشي باشي” إفطاراً تقليدياً شرق أوسطي يشمل مأكولات خاصة بشهر رمضان المبارك تتضمن طبق الـ”Ezo Gelin” (حساء العدس الأحمر والبرغل التركي التقليدي)، يليه مجموعة من المقبلات الساخنة والباردة كالحمص، والـ”Dolma“(ورق العنب)، والـ”Zeytinyagli Fasulye” (سوتيه الفاصولياء الخضراء مع البصل والطماطم الطازجة)، والـ”Tavuklu Boregi” (العجين منزلي الصنع مع الدجاج المقلي والخضروات)، والـ” Fındık Üçlemesi ” (مجموعة متنوعة من المعجنات) وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر خيارات متنوعة من السلطات والمأكولات المشوية بما في ذلك الأطباق الأكثر طلباً كمكعبات الدجاج الطرية، وشرائح لحم البقر المتبل، وكباب اللحم، بالإضافة إلى الحلويات التركية المميزة. وتبلغ الأسعار 109 ريال سعودي للكبار و 55 ريال سعودي للصغار. ويقع “كوشي باشي” في شارع الروضة في جدة، ومنتجع رستاروز  في شارع الأحمدي، ومبنى التعاون، وشارع التحلية في مدينة الرياض، ومجمع ” Le marque“، وشارع الأمير تركي بن عبد العزيز في محافظة الخبر، ومجمع ريفيرا في الدمام.

مطعم “بول”

مطاعم "أزاديا"

[quote font_size=”12″ align=”left”]تتولى مجموعة “أزاديا”، وهي شركة تجزئة رائدة في مجال الأزياء وأسلوب الحياة، تمتلك حق امتياز وتدير أكثر من 55 مفهوماً عالمياً في الشرق الأوسط وأفريقيا، تتولى إدارة مطاعم “كوشي باشي” و”بول” و”ذا بوتشر شوب آند جريل”. [/quote]يقدم المطعم العائلي الشهير “بول” مجموعة متنوعة من المأكولات الفرنسية تشمل الحساء والسلطة، كحساء الطماطم والخضار، وسلطة الجرجير والكرز، وسلطة الكينوا والخيار والشمندر. ومع مجموعة من الأطباق الفرنسية الكلاسيكية الرئيسية، يمكن للزوار الاختيار من بين وجبات صحية متعددة بما في ذلك طبق سمك الشبص المشوي والجزر والشمر مع حساء المأكولات البحرية، وطبق صدر الدجاج المشوي والكينوا والشعير المقشور والخضار السوتيه، وطبق لحم البقر المشوي مع الكوسا الـ”غراتان” والخضار وصلصة البشاميل، والمشروبات كالجلاب وقمر الدين. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل قائمة الحلويات المتوفرة تارت الفانيليا والموز، وكيك التمر بالكرمل، والميل فاي بالتوت والاكلير بالتمر. ويمتلك “بول” فروعاً في النخيل مول، وتالا مول، والحياة مول، ومجمع الظهران مول، ومبنى التعاون، وشارع التحلية في الرياض، وشارع الأمير تركي بن عبد العزيز ومجمع ” Le marque” في محافظة الخبر ومجمع ريفيرا في الدمام.

مطعم “ذا بوتشر شوب آند جريل”

ضاعف تجربتك مع القسائم الخاصة بشهر رمضان التي يتيحها مطعم الجنوب الأفريقي “ذا بوتشر شوب آند جريل” الذي يوفر للزوار فرصة الاستمتاع بطبق رئيسي مجاني عند شراء طبق  بقيمة متساوية أو أكبر. قم بتجربة أشهى الأطباق التي تشمل طبق “لحم الضلع مع العظام”، وطبق لحم العجل والروبيان التيرميدور، وطبق لحم البقر مع الثوم والملح، بالإضافة إلى الحساء والتمور الخاصة بموسم الأعياد. ويقع مطعم “ذا بوتشر شوب آند جريل” في شارع الروضة في جدة، ومنتجع رستاروز في شارع الأحمدي، ومبنى التعاون، وشارع التحلية في الرياض،  وشارع الأمير تركي بن عبد العزيز ومجمع ” Le marque” في محافظة الخبر ومجمع ريفيرا في الدمام.

ولمزيد من المعلومات عن مجموعة “أزاديا” يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.azadea.com

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.