الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

مطعم “ريزينج كينز” الأمريكي يطلق باكورة فروعه في المملكة بالرياض

شركات المطاعم العالمية تتسابق على دخول السوق السعودي...و65 مليار ريال استثمارات القطاع

سجل قطاع المطاعم في السعودية نمواً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، مع دخول العديد من الشركات العالمية والمحلية للاستثمار بهذا القطاع، وهو ما رفع حجم الاستثمار في القطاع إلى نحو 65 مليار ريال، بحسب تقديرات مسؤولين في القطاع.

ريزينج كينزوكان مطعم “ريزينج كينز” الأمريكي المشهور بتقديمه وجبات فيليه الدجاج، آخر من دخلوا مجال الاستثمار في قطاع المطاعم السعودي، حيث دشن باكورة فروعه في المملكة العربية السعودية بمجمع البستان التجاري في مدينة الرياض، وذلك ضمن خطة توسعه عبر دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، تماشياً مع الطلب المتزايد في المنطقة على مطاعم وجبات الدجاج.

ويعد فرع الرياض هو الخامس ضمن سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” الذي يتم افتتاحه في الشرق الأوسط، وذلك بعد افتتاح أربعة فروع في الكويت والبحرين، حيث يقدم لمحبيه في الرياض فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق الشهي، من موطنه الأصلي في لويزيانا.

وقال دستن شيرر نائب الرئيس التنفيذي لدعم الإمتياز، لريزينج كينز، إننا نطمح إلى تحقيق المزيد من النمو بمنطقة الشرق الأوسط، خصوصاً أننا لمسنا إقبالاً ورواجاً كبيراً على مطاعمنا في المنطقة خلال العام الماضي، ونتطلع لتقديم أطباقنا الشهية إلى زبائننا في المملكة، واعداً بتقديم تجربة رائعة تفوق توقعاتهم في كل زيارة لمطعم “ريزينج كينز” بالرياض.”

وأَضاف أن المطعم الجديد يقع بمجمع البستان في الرياض، ويفتتح أبوابه من السبت إلى الأربعاء من الساعة الـ11 صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل، ويوم الخميس من الساعة 11 صباحاً حتى 2 الثانية بعد منتصف الليل، وأيام الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً حتى الثانية بعد منتصف الليل.

وتعتبر سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” واحدة من أكبر خمس سلاسل مطاعم خدمة سريعة في الولايات المتحدة، ويقدم المطعم قائمة طعام تشمل أطباق شهية بنكهات فريدة، وتتضمن فيليه الدجاج الطري المتبل لمدة 24 ساعة، وأصابع بطاطا الكرينكل المقرمشة، وتوست تكساس المشوي، وصلصة كينز الخاصة، وسلطة الكرنب الكريمية.

يذكر أن مطعم “ريزينج كينج” تأسس عام 1996 في باتون روج في ولاية لويزيانا الأمريكية، وشهدت سلسلة المطاعم نمواً كبيراً في الولايات المتحدة لتصل إلى أكثر من 300 فرع حول العالم.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X