معالج هواوي “كيرين 980” يحصد العديد من الجوائز خلال مؤتمر إيفا 2018

بعد أن أعلنت شركة هواوي رسميا عن معالجها الجديد فائق الذكاء “كيرين 980” خلال حدث إيفا 2018، حصد المعالج العديد من الجوائز من قبل المنظمات ووسائل الإعلام المتخصصة في مجال تقييم التقنيات الذكية، حيث حصد “كيرين 980” أبرز 7 جوائز عالمية، وذلك لأن المعالج يجمع بين الأداء الخارق وكفاءة الطاقة مما مميزه على نظائره لحصوله على العديد من التقنيات المتقدمة لأول مره في العالم، وهو الأمر الذي جعل معالج “كيرين 980” يثير إعجاب الجميع.

معالج هواوي "كيرين 980" يحصد العديد من الجوائز خلال مؤتمر إيفا 2018

الجوائز

منحت منظمة Android Authority معالج “كيرين 980” جائزة “الأفضل في إيفا 2018″، حيث تمت الإشادة بالمعالج الجديد ذو الأداء الفائق والمُوفر لاستهلاك الطاقة، تعد Android Authority منصة عالمية متخصصة في نظام أندرويد وهو أكثر نظام تشغيل استخدامًا في العالم وتستقبل شهريا أكثر من خمسين مليون زائر.

كما قدم موقع Digital Trends  جائزتي “اختيار المحررين” و “الأفضل في إيفا 2018”. حيث تمت الإشادة بالمعالج لتقديم تحسنًا ملحوظًا عن المعالج الفائق السابق “كيرين 970″، وقال عنه ” إنه سريعًا للغاية لدرجة تشعرك ببطئ الوقت”. ويعد موقع Digital Trends مصدرًا رئيسيًا لأخبار التقنية واستعراض الأجهزة. ويجذب أكثر من 25 مليون قارئ شهريا.

وفي الوقت ذاته قام موقع Expert Reviews بمنح معالج هواوي الجديد ” كيرين 980″ جائزة “الأفضل في إيفا 2018″، وذلك لكونه أول معالج في العالم تم تصنيعه بتقنية 7 نانو ميتر، بالإضافة إلى التحسينات التي جلبها لمهام التقاط الصور والفيديو، ويقدم موقع Expert Reviews تقييمات الخبراء ومراجعات تقنية موثوقة ومستقلة تستند إلى اختبارات متعمقة لمساعدة المستهلكين في العثور على المنتجات المثالية للشراء، كما يجذب ما يقارب سبعة ملايين زائر شهريا.

 

قدم موقعT3  لشركة Huawei “جائزة الابتكار” عن معالجها ” كيرين 980″. حيث ألقت الضوء على التحسينات التي جاء بها المعالج من حيث معالجة طاقة وكفاءتها، التي ستجعل أداء الهواتف الذكية أسرع من السابق، بالإضافة إلى عمر بطارية أفضل وتجارب استخدام أقوى. يغطي موقع T3 أحدث الأخبار والتكنولوجيا والأدوات والتعليقات ونصائح للمستهلكين عن الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الصوتيات والألعاب واللياقة البدنية وغيرها، كما يجذب الموقع سبعة ملايين زائر شهريا.

كما منح موقع Android Headlines معالج “كيرين 980” جائزة “الأفضل في إيفا 2018” لما يقدمه من “تغيير نمط التصميم مع المحافظة على الكفاءة نفسها”. وتمت الإشادة بالمعالج أيضًا لاحتوائه على “الخيارات المتعددة لأداء المهام بحسب متطلباتها بدون استهلاك الطاقة”. ويعد موقع Android Headlines منصة عالمية مختصة بأخبار نظام أندرويد والمراجعات التقنية وتغطية أخبار الشركات ويصل عدد زوّاره إلى 3.83 مليون قارئ.

وقدّم موقع GadgetMatch جائزة “الأفضل في إيفا 2018” لمعالج “كيرين 980″ وقال بأن ” شركة هواوي تأخذ تقنيات الذكاء الاصطناعي بجديّة في أجهزتها” مسلطًا الضوء على وحدة المعالجة العصبية المزدوجة لتحسين إمكانيات الذكاء الاصطناعي.

وأخيرًا، منح موقع TechSpot معالج “كيرين 980” جائزة “الأفضل في إيفا 2018” وأشاد بصغر حجمه وتعدد خصائصه الفائقة. يُعد موقع Techspot منصة رائدة في أخبار الحواسيب والتقنية يرتادها عشاق التقنية وصنّاع القرار التقنيين واللاعبين يوميًا، حيث يصل عدد قرائها ستة ملايين شهريًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: