الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

معرض الخزامى للأزياء والفن والتصميم 2014

تشهد الرياض في الثالث من شهر رمضان المبارك الموافق للثلاثين من شهر يونيو انطلاق معرض الخزامى للأزياء والفن والتصميم 2014 الذي يعد أحدث المناسبات المتخصصة في الفنون والثقافة على مستوى المنطقة بمشاركة أكثر من ألف قطعة فنية وتصميم يتوقع أن تشهد حركة بيع وشراء ومزايدة على القطع النادرة المعروضة.

ومعرض الخزامى للأزياء والفن والتصميم 2014 هو مبادرة لاستعراض فرص تطوير الأعمال والابتكار في خلق مسارات أعمال جديدة للكفاءات المحلية، وإنتاج فرص عمل مستدامة، خصوصا في قطاعات التصميم والفنون، والإبداع والابتكار، وتطوير التنافسية التي تأخذ المشاريع الصغيرة إلى آفاق جديدة لا سيّما وأن عدد الدعوات التي تم تداولها تجاوزت الخمسة آلاف دعوة للنخبة من مجتمع الرياض.

ولضمان فعالية المبادرات والبرامج اليوم، تم الجمع بين عدد من العناصر الرئيسية التي تشمل: خدمات البيع والشراء نقداً وعن طريق بطاقات الصرّاف ومنصات للمناقشة وعرض المنجزات والقدرات والحصول على الدعم والإرشاد، وتكريم المتميزين، مع وضع المعايير التي تمكن من قياس مدى التأثير التي تحدثه هذه المبادرات ومدى الاستجابة لها لتحقيق التميز، وفي الوقت ذاته إعطاء فرص التدريب للآخرين ليحققوا النمو أيضاً.

كل ذلك يتمثل في الاستراتيجية التي يعتمدها معرض الخزامى للأزياء والفنون والتصميم الذي يتيح منبراً لجميع المواهب الشابة للاجتماع في بيئة تسويقية وتفاعلية ومهنية وفنية يمكن أن تكون نقطة انطلاق لشركات مستقبلية. ويمكن لجميع المشاركين التسجيل في جائزة بندر الجبرين للإنجاز التي تقدم تقديراً لمشاريع ريادة الأعمال في مجال الإبداع والابتكار، وتعزز قدرتهم على المنافسة وتطوير مشاريعهم لتصبح معتمدة ومعترفاً بها ما يؤمن لهم الكسب المادي والمعنوي.

ويشهد التسجيل للمعرض إقبالاً كبيراً من قبل المتطلعين للمشاركة فيه حيث تجاوز عدد المشاركين المئة وأكد الحضور للآن قرابة ألف سيدة من مجتمع الرياض، وتمهيداً لانطلاق الحدث في أول أسبوع من شهر رمضان المبارك، في حين ما تزال الفرصة متاحة أمام المتطلعين للفوز بجائزة بندر الجبرين للإنجاز عبر الموقعwww.bandar-award.com.

وبهذه المناسبة، صرح الدكتور زايد الزايدي، المدير التنفيذي لشركة مداد الارض للاستثمارات، المالكة لقاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات “رجال وسيدات الأعمال هم جزء لا يتجزأ من جهود تطوير الأعمال، وفتح سبل تميز الأعمال، ورؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رعاه الله- تعد الركيزة الأساسية والحافز الرئيسي للمبادرات التي نتشرف بتنفيذها اليوم.”

من جهتها، قالت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة أمل الجبرين وشركائها، أمل الجبرين “من خلال تسليط الضوء على مجموعة من الشخصيات في عالم الفن والأزياء الموهوبين من أنحاء المملكة، يمكننا قياس النمو الذي يشهده هذا القطاع. وقد بادرت مدينة الرياض في تبني نهج تطوير الابتكار وآثرت أن تكون وجهة للأزياء والفن والتصميم على مستوى المنطقة”.

واضافت يأتي معرض الخزامى للأزياء والفن والتصميم 2014 كثمرة رعاية حصرية من مجموعة بن لادن السعودية وشراكات جمعت بين مجموعة بن لادن السعودية، وشركة عمر فقيه للتنمية والاستثمار وجائزة بندر الجبرين للإنجاز، ومجلة روتانا، وصحيفة الحياة، صحيفة الرياض، صحيفة الوطن، ديستنيشن الرياض، عين الرياض ومجلة ديزاين، ومجلة العربيات الإلكترونية. وينظم المعرض شركة مداد الأرض للاستثمارات وأمل الجبرين وشركاؤها الاستراتيجيون.

واكدت ان المعرض سيشهد عدداً من الفعاليات، بما فيها: الدورات التدريبية الخاصة بالسيدات الشابات على مهارات الاتصال، والعرض، وجميعها ستسهم في تحقيق الأهداف التي حددها المنظمون للبناء على احتياجات وقدرات الجيل القادم.

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==