معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني

يدشن معالي وزير الاسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي مساء الأحد 18 جماد الثاني الموافق 28 ابريل فعاليات معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني لهذا العام بحضور قيادات ومسؤولي القطاع العقاري والتمويلي والمسؤولين الحكوميين في الهيئات والقطاعات واللجان ذات العلاقة بالتطوير العمراني والعقاري.

ويقام المعرض الذي تستمر فعاليته لمدة أربعة أيام على كامل صالات مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة واسعة من ابرز شركات التطوير والاستثمار العقاري والإسكاني والبنوك وشركات التمويل العقاري.

وقال الأستاذ حسين الفراج الرئيس التنفيذي للمعرض إن فعاليات هذا الحدث العقاري السنوي الذي تترقبه كل عام أوساط وقيادات الاستثمار والتطوير والتمويل العقاري في المملكة ستبدأ عند الساعة الثامنة من مساء الأحد 28 أبريل بالافتتاح الرسمي وستستمر فعالياته حتى مساء الاربعاء 1 مايو وبفترتي زيارة صباحية ومسائية للجمهور ( من 10.30 صباحاً – 1.30 ظهراً ومن الساعة 4.30 – 9.30 مساء ).

وأوضح الفراج أن المعرض الذي يعد الاكبر في المملكة يحتوي على خيارات وعروض واسعة على مساحة 15.000 متر مربع من خلال مشاركة الشركات والبنوك المتخصصة في جميع قطاعات الاستثمار والتطوير العقاري والإسكاني وبرامج وتسهيلات التمويل المميزة لشراء المنازل والعقارات .إضافة إلى ما يقدمه المعرض من الفرص الكبيرة للشراكات والتعاقدات الاستثمارية وكل ماله علاقة بالتسويق العقاري والخدمات المساندة للقطاع العقاري والعمراني.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.