ملتقى إعلاميي الرياض ينظم ندوة العلاقة بين التنمية والإعلام

ينظم ملتقى إعلاميي الرياض (إعلاميون) مساء الاثنين 25 ابريل ندوة بعنوان “العلاقة بين التنمية والإعلام.. التربية والتعليم نموذجاً”، يقدمها المدير العام لمركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان .
وأوضح رئيس ملتقى إعلاميي الرياض عبدالعزيز العيد أن ثنائية الإعلام والتنمية ثنائية مترابطة في الواقع العملي، فالإعلام له دور كبير ومؤثر في تهيئة المناخ الاجتماعي والاقتصادي والسياسي للتنمية، مشيراً إلى برنامج التحول الوطني، بوصفه خطوة تنموية فريدة من نوعها.
ودعا رئيس ملتقى (إعلاميون) جميع الإعلاميين والمهتمين بالتنمية والتعليم، للحضور والمشاركة في هذه الندوة، مبيناً أن الندوة ستكشف واقع العلاقة الثنائية بين الإعلام والتنمية، من خلال نموذج التعليم الذي يعدّ أحد أهم أركان التنمية.
من جهته أفاد أمين ملتقى (إعلاميون) سعود الغربي أن محاور الندوة تتمحور حول الأبعاد التعليمية والاجتماعية الغائبة عن تناول وسائل الإعلام، والإستراتيجية الإعلامية في التفاعل والتكامل مع قضايا التعليم والجودة والتميز.

meeting1

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS93cC1jb250ZW50L3VwbG9hZHMvMjAxNy8wOC90YWtiZWVyLm1wMyIgdHlwZT0iYXVkaW8vbXBlZyI+DQpZb3VyIGJyb3dzZXIgZG9lcyBub3Qgc3VwcG9ydCB0aGUgYXVkaW8gZWxlbWVudC4NCjwvYXVkaW8+