مواصفات هاتف إل جي G6 الأولى من نوعها في العالم

هاتف إل جي G6 الرائد هو أول هاتف يقدم معدلات عرض 18:9 بتقنية Full vision والتي تدعم كل من Dolby Vision و HDR 10

بعد إطلاق شركة إل جي هاتف إل جي G6 مؤخراً في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، كشفت الشركة عن الاصداء الكبيرة لهذا الإصدار حيث حاز على الكثير من الإعجاب من عدد كبير من المستخدمين والمراجعين في المنطقة، وذلك بفضل تركيز شركة ال جي ومنافستها على تقديم كل ما هو جديد ورائد في عالم الهواتف والبصريات وشاشات العرض.

هاتف إل جي G6 هو أول هاتف ذكي في العالم  يوفر نسبة العرض إلى الارتفاع 18:9 مع  حجم شاشة 5.7 بوصة بتقنية  Full vision. وأن هذه الخواص الفريدة المتمثلة في النسبة وحجم الشاشة تجعل من استخدام الهاتف بيد واحدة امر في غاية السهولة واليسر.

 مواصفات هاتف إل جي G6 الأولى من نوعها في العالم

إنه الهاتف الأول الذي يدعم تقنية Dolby Vision الفريدة وأيضا تقنية HDR 10 وهما المعيارين الذين يجب توافرهم لدعم خاصية المجال الديناميكي الواسع (HDR)، والذي يوفر صورة أفضل ومجال أوسع من الإضاءة والألوان ليتيح للمستخدم تجربة أفضل للصورة وتفاصيل أكثر في المناطق الأكثر إضاءة وعتمة.

وقال السيد كيفين تشا، رئيس شركة إل جي في الشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد شهدنا إطلاقاً ناجحاً لهاتف إل جي G6 عبر أسواقنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ما يمثل دعما قوياً لهواتفنا الذكية المتميزة وعالية الجودة،  مع استمرارنا في متابعة استراتيجيتنا المتميزة في التقدم التكنولوجي وسيرنا علي نهج (العودة إلى الأساسيات)، لا شك أن شركة ال جي ستستمر في كسب قلوب وثقة عملائها عبر المنطقة”.

ومع زيادة حجم شاشات الهواتف الذكية وزيادة سرعة الإنترنت، فإن قرار شركة إل جي بدعم معيارين من معايير المجال الديناميكي الواسع سيتيح للمشاهدين الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المحتوى المرئي، الذي بدأ يتزايد ويتوفر بجودة  HDR. ويمكن للمشاهد الآن التمتع بجودة والوان عالية لبرامجه وعروضه المفضلة، التي توفرها كل من Netflix و Amazon وغيرهما بشكل كبير في الفترة القادمة مع محتويات بمعدلات نسبة العرض الى الارتفاع 18:9  والتي ستوفر تجربة سينمائية علي هاتف إل جي الذكي .

أيضا سيوفر هاتف ال جي  G6للمستخدمين مجال الإختيار ما بين الإعدادات التقليدية أو العرضية مع كاميرتين خلفيتين بقوة 13ميجابيكسل وعدسة بمجال 125 درجة عرضية، ما سيتيح للمستخدم أخذ صور بانورامية لا يمكن إلتقاطها بإستخدام كاميرات الهواتف التقليدية.

يوفر هاتف ال جي G6 أيضا تجربة كاميرا متميزة وفريدة من نوعها من خلال خلق تحولات سلسة عند التكبير والتصغير بين وضع الزاوية الواسعة (Wide-Angel) والإعدادات القياسية حتى أثناء التقاط فيديو بدقة  4K   كما يأتي هاتف ال جي G6 مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل و مجال عرض 100 درجة، ما يعني أنه يمكن للمستخدمين التقاط صور سيلفي دون الحاجة إلى عصا سيلفي .

هذا ليس كل شيء، سيوفر هاتف إل جي G6 خاصية (Square Camera function)، التي ستقوم بتقسيم نسبة العرض الى الارتفاع 18:9 إلي مربعين متطابقين، بحيث يمكن إلتقاط صورة بنسبة عرض 1: 1، التي تتناسب بشكل كبير مع تطبيقات التواصل الاجتماعي. وسيتمكن المستخدمون أيضا من اختيار نسب عرض أخرى مختلفة مثل 4:3، 16:9 و 18:9، والتقاط الصور بنسبة 1: 1 في نافذة، أثناء فحص وتعديل الصور   في النافذة الأخرى.

أصبح من السهل الذهاب لأي مكان مع هاتف LG G6 دون قلق، فالهاتف الجديد مقاوم للماء والأتربة بمعيار   IP68  الذي يجعل الهاتف آمنًا حتي عمق 1.5 متر من الماء لمدة 30 دقيقة،  كما تم تصميم الهاتف ايضًا لمقاومة أقصي ظروف العمل اليومية وتحمل الصدمات.

هاتف ال جي الجديد لا يوفر فقط المعايير العالمية لتحمل الحرارة والصدمات ولكنه أيضا يحتوي علي أنابيب حرارية داخل الهاتف والتي تقوم بتشتيت الحرارة بشكل جيد جدًا، كما أن الشركة قامت بوضع المكونات الأكثر عرضة وإنتاجا للحرارة بشكل متباعد عن بعضها داخل شريحة الهاتف لتجنب ارتفاع حرارة الهاتف بشكل جيد.

وإختتم السيد تشا حديثه قائلا: “نحن فخورون جدا بالنجاح والإيجابية التي حظي بها الهاتف الذكي G6 في المنطقة، بفضل تجربة العرض الجديدة غير المسبوقة، ومعدل حجم الشاشة إلي جسم الهاتف (screen to body ratio)، وكاميرا واسعة الزاوية ( (Wide-Angel. وأكثر من ذلك، كانت المراجعات إيجابية بشكل كبير، مما يدل مرة أخرى على أن LG تواصل تحقيق الإبتكارات والتقنيات التي توفر الراحة والسعادة لمستخدميها “.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.