مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

موبايلي توفر باقات (كنكت 4G) بأسعار مخفضة

في خطوة تعزز من ريادة شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” في خدمات النطاق العريض المتنقل وذلك بفضل العروض التسويقية التي تلبي متطلبات المشتركين، حيث قدمت موبايلي من خلال شركة بيانات الأولى التابعة لها أقوى العروض على باقات (كنكت 4G) يحصل بموجبه المشتركون على اشتراك في الباقة غير المحدودة لمدة ثلاثة أشهر مقابل 333 ريالاً، كما خفضت قيمة الاشتراك بباقة الستة أشهر إلى 555 ريالاً فقط.

 

وقالت الشركة ان العرض يشمل كذلك الحصول على المودم الخاص بالخدمة مجانًا، لتوفر بذلك حلاً فعالاً للاتصال السريع والمتنقل بشبكة الإنترنت وفق أقل الأسعار.

 

وهيأت “موبايلي” كافة فروعها الرئيسية لاستقبال مشتركيها الراغبين في الحصول على هذا العرض المميز، حيث تشهد باقات كنكت الجيل الرابع ارتفاعًا ملحوظًا في الطلب.

[box type=”info”]يشمل العرض حصول المشترك على المودم الخاص بالخدمة مجانًا، لتتوفر لديه خاصية السريع والمتنقل بشبكة الإنترنت فورا[/box]

ويأتي هذا العرض متوافقًا مع رؤية الشركة الرامية إلى التركيز على قطاع البيانات كأحد محاور النمو وتوفير باقات الإنترنت المتنقلة بسرعات عالية بأقل الأسعار الممكنة مما يعزز من انتشارها.

 

هذا وتواصل الشركة ريادتها لقطاع الاتصالات من خلال تبنيها لمفهوم الابتكار وتسعى إلى تعزيز هذا التوجه عبر تفهمها لمتطلبات واحتياجات عملائها والسعي إلى إثراء حياتهم بكل ما استجد من خدمات ومنتجات.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X