مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

نافذه للبرازيل من خلال فندق برج رافال كمبينسكي

مع انطلاق فعاليات مونديال كرة القدم لعام 2014 بعد طول انتظار تم افتتاح مقهى إل كابيتوليو وتيراس مقهى لو بيجو في برج رافال فندق كمبينسكي بالتزامن مع بداية الموسم، حيث أصبحت مشاهدة المباريات متاحة لضيوف كمبينسكي في الهواء الطلق بأجواء راقية هي الأولى من نوعها في الرياض. حيث يحتفل كمبينسكي باستضافة عشاق كرة القدم يومياً إبتداءً من اليوم في تيراس لو بيجو بحضور شاشات LED عملاقة وجلسات راقية مجهزة بنظام تبريد يطل على نافورة مياه خلابة للترحيب بالضيوف الأعزاء.

[images cols=”two” lightbox=”true”] [image link=”1617″ image=”1617″] [image link=”1616″ image=”1616″] [/images]

وبهذه المناسبة المميزة يتميز مقهى لو بيجو و مقهى إل كابيتوليو و باستقبال مشجعي كرة القدم لمشاهدة مباريات المونديال من خلال تشكيلة خاصة من المأكولات والمشروبات المختارة من وحي المونديال، هذا وقد تم تخصيص أصناف قائمة المأكولات والمشروبات بخصوصية تامة لخدمة راقية وفق أعلى المستويات المتوقعة من ضيوف كمبينسكي.
وقد صرّح المدير العام لفندق برج رافال كمبينسكي، ستيفان كامينسكي، بأن منهجية عمل كمبينسكي تعتمد على سياسة قوامها السعي الدائم  لتوفير كافة عناصر الرفاهية والراحة للضيوف كي ترافقهم ذكريات أجمل اللحظات طوال الوقت في كل زيارة لهم إلى برج رافال كمبينسكي.

 

 

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X