ناندوز تشهد إقبالًا لافتًا على طلبات التوصيل مع مشجعي كرة القدم والعائلات في المملكة

متاح أيضا:الإنجليزية

فيما تتواصل المنافسة على لقب بطولة العالم لكرة القدم، أثبتت أطباق ناندوز الشهية حضورها على موائد مشجعي كرة القدم وعائلاتهم الذين يتابعون مباريات هذا الموسم الحافلة بالحماس والتشويق من منازلهم في الرياض.

 

ويعمل طاقم التوصيل في مطاعم ناندوز على توفير أطباق دجاج البيري-بيري الشهية وغيرها من الأطباق المفضلة إلى المنازل في مختلف أنحاء العاصمة السعودية بسرعة وتتابع يفوقان مهارة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في الجري والتلاعب بالكرة.

ناندوز تشهد إقبالًا لافتًا على طلبات التوصيل مع مشجعي كرة القدم والعائلات في المملكة.

ومع انطلاق صافرة كل مباراة يواصل فريق الطهاة في مطاعم ناندوز في الرياض العمل على تحضير الطلبات بأمثل صورة.

 

وتشهد سلسة مطاعم ناندوز في الرياض طلبًا متزايدًا على أطباق الدجاج الشهيرة بمزيج التوابل الافرو-برتغالية ، ليواصل فريق الطهاة العمل على تحضير الطلبات بأمثل صورة.

 

ويمكن لمحبي أطباق الدجاج الفريدة التي يقدمها ناندوز طلب وجبتهم المفضلة عن طريق العديد من منصات طلب الطعام مثل هنقرستيشن وأوبرإيتس وطلبات، ليتولى السائقون مهمة توصيلها إليهم في مختلف أحياء مدينة الرياض وضواحيها.

 

وبفضل زمن التوصيل القصير، بالإضافة إلى مذاق وجبات ناندوز الشهي ووالعمل المتأني على تحضير كل طبق بأعلى درجات الجودة، لا شك بأن أطباق ناندوز أصبحت الوجبة المفضلة لدى شريحة واسعة في المملكة.

 

وتشمل قائمة الطعام لدى ناندوز العديد من الخيارات الشهية، من ضمنها الدجاج المتبل بصلصة البيري-بيرى والمشوي على اللهب، ساندويتش الدجاج الكلاسيكي وطبق أجنحة الدجاج بالإضافة إلى الدجاج المشوي، والتي تعد مثالية لتمضية أمسية مميزة مع الأصدقاء والعائلة والاستمتاع بمتابعة مهارات أفضل لاعبي كرة القدم.

 

وعلقت مشجعة كرة القدم نجود فهد، المقيمة في الرياض: “يعد توقيت منافسات كأس العالم لكرة القدم في روسيا مثاليًا لاجتماع العوائل والأصدقاء لمتابعة المباريات سوية. لقد تابعت جميع المباريات في المنزل، طلبت وجبة العشاء من ناندوز، لتصل بسرعة فائقة وسهولة كبيرة، ويستمتع الجميع بمذاقها الشهي”.

 

وأضافت:” ناندوز أحد المطاعم المفضلة لدي، ولكنني لا أرغب بالمخاطرة ومغادرة المنزل كي لا تفوتني أيًا من لحظات المنافسة والتشويق، ولهذا فإن القدرة على الاستمتاع بأطباقي المفضلة مع صافرة بداية المباراة أمر رائع بحق. وبالرغم من خروج المنتخب السعودي من منافسات كأس العالم، إلا أنني أتطلع لمتابعة المزيد من المباريات الحماسية القادمة، إلى جانب وجبات ناندوز الشهية”.

وتقدم ناندوز أطباقها الشهية على مدار الأسبوع في ثلاثة مواقع رئيسية في الرياض، وتخطط لافتتاح ثلاثة فروع إضافية مع نهاية العام المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: