ناندوز تفتتح فرعها الأكبر عالميًا في شارع التحلية الرياض

ناندوز تفتتح فرعها الأكبر عالميًا في شارع التحلية الرياضافتتح مطعم ناندوز أكبر فروعه عالميا والذي يسمى “بيت ناندوز” في قلب شارع التحلية في الرياض حاملًا معه مفهوم “حاضرين يا مملكة” ومقدمًا لزبائنه في العاصمة دجاج بيري – بيري المحضّر على الطريقة الأفرو – برتغالية التي اشتهر بها عبر الزمن والتي تجسد شخصية العلامة الفريدة وتكملها الخدمة الممتازة.

وقد سجلت علامة ناندوز أكبر نجاحاتها على مدار ثلاثين عاما من مسيرتها بافتتاح أول فرع لها في 2016 في مجمع “روبين بلازا” الرياض الأمر الذي شجع على توسيع بصمتها في المملكة العربية السعودية خاصة مع الشعبية الكبيرة التي حظي بها مذاق دجاج البيري – بيري، لتقدم العلامة لزبائها أفضل تجربة في فرع شارع التحلية تحت مفهوم “حاضرين يا مملكة”.

ويشغل فرع شارع التحلية الذي يعمل فيه أكثر من 90 فردًا ويُطلق عليهم اسم “ناندوكاز”، مساحة 818 مترًا مربعًا مزودًا بـ 302 مقعدًا، ويزين المطعم ما يقارب 50 قطعة فنية فريدة وتصاميم بملمس داخلي طبيعي بسيط تغلب فيه الألوان النابضة بالحياة بأسلوب يعكس الإرث الأفرو – برتغالي. وتزدان واجهة أكبر بيت لناندوز برسومات وأشكال مفعمة بالحيوية تجسد النمط الأفريقي ممزوجة بتصميمات يدوية من الفخار تعود بالزائر إلى الجذور الثقافية للعلامة منذ لحظة وصوله. كما تم تخصيص ركن في الطابق العلوي ليحظى الضيوف من العائلات بحرية الجلوس في مكان هادئ يوفر الخصوصية بينما يشكل الطابق الأرضي المفتوح المكان الأمثل للتمتع بالوقت مع الأصدقاء.

وفي تصريح له حول الافتتاح الجديد، قال ريتشارد باركلي، مدير قسم العمليات في فود مارك العربية، ذراع الترفيه والتجزئة لدى مجموعة لاند مارك، والمختصصة في مجال الأطعمة والمشروبات: “إن الشعبية التي يحظى بها الدجاج المحضّر بصلصة بيري – بيري من زبائننا في السعودية شجعتنا على افتتاح فرع آخر جديد في شارع التحلية لتصبح العاصمة السعودية الموطن الأكبر لناندوز في العالم. لقد حققت العلامة التي يعود تاريخها لـ 30 سنة أكبر نجاحاتها بدخولها السوق السعودي لأول مرة في 2016 ونحن نتطلع للبقاء في الطليعة من خلال تقديم أفضل دجاج بيري – بيري مشوي على اللهب بالطريقة الأفرو-برتغالية  في فرعنا الرئيسي الأكبر عالميًا”.

وأضاف: ” تأمل علامة ناندوز  بتوسيع خدماتنا مع خطط للتوسع في المستقبل القريب واكتساب المزيد من الزبائن المخلصين من خلال افتتاح فرع شارع التحلية الجديد في الرياض  تحت مفهوم (حاضرين يا مملكة)”.

يحتل المطعم الجديد الذي يفتتح أبوابه اليوم في شارع التحلية الذي يعد واحدًا من أهم الشوارع الرئيسية والنابضة بالحياة في الرياض موقعًا مثاليًا في قلب العاصمة مع توقعات كبيرة بالنجاح. وتؤكد العلامة على ضمان تقديم أفضل دجاج مشوي على اللهب بصلصة بيري- بيري، محضر من الدجاج الطازج المشبّع لـ 24 ساعة بخلطة البيري-بيري. كما تتوفر على القائمة أطباق الدجاج المشوي بنكهات عديدة كالليمون والأعشاب، والنكهة المعتدلة، والنكهة الحارة والحارة جدًا. يوفر المطعم خيارات طازجة أخرى كالسلطات المبتكرة الطازجة والبرجر والسندويشات والحلويات وتشكيلة غير محدودة من المشروبات المرطبة.

تأسست العلامة في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا في عام 1987، ومنذ ذلك الوقت وسّعت حضورها في كل أنحاء العالم لتغطي أكثر من 23 بلدًا ضمن خمس قارات.

كونوا على استعداد يا أهل الرياض، فحمّى البيري – بيري قادمة!

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X