الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

ناندوز شارع التحلية في الرياض يفتتح أبوابه رسميًا

افتتاح أكبر فروع مطعم ناندوز على مستوى الشرق الأوسط في شارع التحلية بحضور القائمين على العلامة وممثلين عن مجموعة لاند مارك

افتتحت علامة ناندوز فرعها الأكبر على مستوى الشرق الأوسط في شارع التحلية الذي يعد واحدًا من أهم المناطق الحيوية في الرياض بمفهوم يحمل عنوان “حاضرين يا مملكة”، وذلك خلال حفل افتتاح شهد حضور شخصيات رسمية وممثلين عن العلامة التجارية وعن مجموعة لاند مارك في المنطقة حيث شارك في مراسم قص الشريط الأحمر إبراهيم الجارالله- نائب المدير العام لمجموعة ستار القابضة، وجاردين عمر- المستشار الاقصادي والممثل عن سفارة جنوب أفريقيا، أنطونيو جافيو-ممثل سفارة دولة البرتغال، وريتشارد باركلي- رئيس العمليات التنفيذي في فود مارك، وكارلو عون- مدير المنطقة، لاندمارك الضيافة.

ناندوزويشتهر المطعم بتقديم الدجاج المشوي على اللهب بصلصة البيري – بيري والمحضر على الطريقة الأفرو – برتغالية. وقد سجلت علامة ناندوز أكبر نجاحاتها على مدار ثلاثين عامًا من مسيرتها بافتتاح أول فرع لها في 2016 في مجمع “روبين بلازا” الرياض، الأمر الذي شجع على توسيع بصمتها في المملكة العربية السعودية خاصة مع الشعبية الكبيرة التي حظي بها مذاق دجاج البيري – بيري، لتقدم العلامة لزبائها أفضل تجربة في فرع شارع التحلية تحت مفهوم “حاضرين يا مملكة”.

وقد شهد الافتتاح الذي أضحى حديث المدينة عرضاً تراثياً مميزاً ل “العرضة السعودية” والتي قامت بتأديته “فرقة الدرعية” للفنون الشعبية. وقد قام فريق عمل ناندوز “الناندوكاز” بابتكار عمل فني فريد يجسد الافتتاح، وقاموا أيضاً بتلبية طلبات الزبائن من وجبات دجاج ناندوز المشوي على اللهب بصلصة البيري –بيري.

ويشغل المطعم طابقين بمساحة 818 متر مربع مزودًا بـ 302 مقعدًا، كما يضم قسمًا للعائلات في الطابق العلوي، بينما يوفر الركن الرئيسي المفتوح في الطابق الأرضي تجربة تفعالية مناسبة لجلسات الأصدقاء. وتزدان الواجهة الأكبر لفرع ناندوز الأكبر بالشرق الأوسط برسومات وأشكال مفعمة بالحيوية تجسد النمط الأفريقي ممزوجة بتصميمات يدوية من الفخار تعود بالزائر إلى الجذور الثقافية للعلامة منذ لحظة وصوله.

ومن المتوقع أن يحقق المطعم نجاحًا كبيرًا كسابقه في روبين بلازا، بموقعه الهام في واحد من أهم الشوارع النابضة بالحياة في العاصمة السعودية. وتؤكد العلامة على ضمان تقديم أفضل دجاج مشوي على اللهب بصلصة بيري- بيري، محضر من الدجاج الطازج المشبّع لـ 24 ساعة بخلطة البيري-بيري.

كما تتوفر على القائمة أطباق الدجاج المشوي بعدة نكهات كالليمون والأعشاب، والنكهة المعتدلة، والنكهة الحارة والحارة جدًا. يوفر المطعم خيارات طازجة أخرى كالسلطات الطازجة المحضرة بطرق مبتكرة والبرجر والسندويشات والحلويات وتشكيلة غير محدودة من المشروبات المرطبة.

تأسست علامة ناندوز في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا في عام 1987، ومنذ ذلك الوقت وسّعت حضورها في كل أنحاء العالم لتغطي أكثر من 23 بلدًا ضمن خمس قارات.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X