نجاح STC في استضافة نسخة الخادمات الرئيسية لأسماء النطاقات السعودية

اعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن نجاح استضافتها لنسخة من الخادمات الرئيسية لأسماء النطاقات السعودية بالتعاون مع المركز السعودي لمعلومات الشبكة التابع لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، والتي تعتبر الاستضافة الاولى من نوعها على مستوى المشغلين في المملكة.

 

وأوضح المهندس ناصر الناصر النائب الاعلى للرئيس للتقنية والعمليات في الاتصالات السعودية “ان امن واستمرارية وصول خدمات الانترنت للمستخدمين يعد من اهم المواضيع التي تأخذ حيزا كبيرا من اهتمامنا في STC  واهتمام العالم حاليا، كون التهديدات الامنية لخدمات الانترنت اصبحت جزءا من واقع التعاملات الإلكترونية في ظل الاعتماد المتزايد على التقنيات الحديثة”.

 

الجدير بالذكر أن خادمات أسماء النطاقات العلوية تعتبر من اكثر الخدمات المستهدفة بالهجمات الالكترونية مما يتسبب في تعطيل الوصول الى الخدمات الالكترونية الوطنية،  ومن شأن استضافة الاتصالات السعودية لهذه الخادمات رفع استمرارية خدمة اسماء النطاقات السعودية لجميع المستخدمين على مستوى العالم بشكل عام وتحسن سرعة وصول الخدمات لعملاء الشركة بشكل خاص.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.