الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

“نجوم السلام” القابضة و”البيك” توقعان شراكة استراتيجية

تضمّنت استثمار أراضٍ وتوفير مواقع على مستوى المملكة

وقّعت شركة نجوم السلام القابضة وشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة اتفاقية شراكة استراتيجية في مجال استثمار الأراضي وإقامة المشاريع الحيوية، وتوفير المواقع الجغرافية لمطاعم البيك على مستوى المملكة، وذلك ضمن سياسة البيك “أنتم والبيك جيران” التي يسعى من خلالها للاقتراب من عملائه في مختلف مناطق ومدن البلاد وتقديم وجبات البيك ومنتجاته التي لطالما حازت على ثقتهم وإعجابهم.

"نجوم السلام" القابضة و"البيك" توقعان شراكة استراتيجيةالاتفاقية الفريدة من نوعها تضمّنت إبرام عقودٍ لسبعة مشاريع عقارية على مستوى المملكة، لافتتاح فروع لمطاعم البيك فيها كمرحلةٍ أولى منها ست فروعٍ في منطقة الرياض، توزعت بين حي الأندلس، وحي الريان، وحي النسيم الغربي، وحي الفيحاء، وحي السويدي، وفي حي العزيزية. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الاتفاقية موقعاً واحداً في منطقة القصيم؛ وذلك في حي الريان بمدينة بريدة.

ومثّل شركة نجوم السلام القابضة في توقيع الاتفاقية رئيس مجلس الإدارة د. جارالله العضيب، فيما وقّع الاتفاقية عن شركة البيك للأنظمة الغذائية الرئيس التنفيذي، المهندس رامي بن شكور أبو غزالة. وقد أبدى العضيب سعادته بإبرام الشراكة الاستراتيجية مع شركة البيك، والتي تعدّ باكورة التعاون والشراكة بين الطرفين في مجال الانتشار الجغرافي لمطاعم البيك ، كما ثمّن العلاقة الوطيدة التي تربط الشركتين، والتي تم تطويرها إلى شراكة استراتيجية في المشاريع التي تخدم كلا الطرفين.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة نجوم السلام ” أ. عبدالله العضيب ” إلى أن “شركة البيك تعد من أهم شركاء النجاح لشركة نجوم السلام خلال مسيرتها الحالية المليئة بالنجاح والتطور المستمر، وقد استطعنا معاً تحقيق قفزات نحو إبداع مثمر، وتمكنا وما زلنا نتطلع للإسهام في تقدّم ورفعة بلدنا الحبيب، ومواصلة بناء جسور الشراكة من أجل دعم تحقيق رؤية ٢٠٣٠ التطويرية والمساهمة في إنجاز مستهدفات التحول الوطني ٢٠٢٠”.

"نجوم السلام" القابضة و"البيك" توقعان شراكة استراتيجيةمن جهته، أعرب المهندس أبوغزالة عن سعادته بالشراكة مع شركة نجوم السلام القابضة، مشيراً إلى أن الطرفين يتشاركان ذات الرؤى والقيم مما سيمكن البيك من تقديم أفضل خدمة للزبائن في منطقة الرياض، وأضاف قائلاً “أن شركة نجوم السلام تملك من المقومات الفنية واللوجستية مما يجعلها أحد أهم الشركاء الاستراتيجيين في تنفيذ خططنا التوسيعية للاقتراب من عملائنا الكرائم في مدينة الرياض وكافة مناطق المملكة المختلفة “.

يذكر أن نجوم السلام تواصل تطويرها للأراضي الخام ببناء المشاريع الحيوية ، حيث بدأت في هذا العام 2017 ببناء أكثر 165 وحدة سكنية و 27 مجمعاً تجارياً رائداً توزعت بين الرياض وجدة والخبر وبريدة والزلفي .
كما يعد “البيك” رمزا للوجبات العالية الجودة والخدمة المميزة على مدى 44 عاماً في مجال خدمات المطاعم والمختصة بإعداد وجبات الدجاج والمأكولات البحرية. وإلى جانب كونه جهة تقدم أعلى مستويات الجودة للمستهلكين في المملكة العربية السعودية، ، فإن “البيك” يعد من الشركات الرائدة في تطوير عدة برامج تعليمية واجتماعية وترفيهية مكرسة لتنمية العقول وملكة الإبداع لدى النشء السعودي.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X