نخبة العود تثبت جدارتها وتحصد جائزتي أوسكار العطورللعام 2015م

استطاعت نخبة العود الفوز بجائزتين في مسابقة فيفي أرابيا للعام 2015م¸وتحمل عنوان أوسكار العطور الذي نظمته ” الهيئة العربية للعطور”، وهما جائزة أفضل عطر شرقي (بتصويت الجمهور) , وجائزة افضل عطر شرقي (بتصويت لجنة الحكام) ، فقد فاز كلٌ من عطر” كانو” وعطر “مشاعر” بجائزتي العام كأفضل عطرين شرقية للعام 2015، لتتصدر نخبة العود للعام الثاني على التوالي جائزة أفضل العطور الشرقية  بتصويت الجمهور ولجنة التحكيم .

oelite

وقد تم الاعلان عن فوز عطري “كانو”  و”مشاعر” في احتفالية كبرى أقيمت في فندق ميناء السلام بمدينة دبي الاربعاء الماضي وسط حضور نخبة من الخبراء والمختصين وممثلي كبرى الشركات العربية والعالمية العاملة في مجال العطور.

وقد أعلنت الهيئة العربية للعطور وهي الجهة المنظمة للمسابقة عن فوز عطر “كانو” بجائزة عطر العام بتصويت لجنة الحكام المكونة من ١٦ خبيراً في مجال العطور يرأسها السيد علي جابر مدير عام مجموعة إم بي سي،  وقد حاز عطر “كانو” المتميز على إعجاب وإجماع لجنة الحكام كافة , أما عطر “مشاعر” الذي اكتسح المنافسين بعد أن حقق المركز الاول بأكثر من 20 ألف صوت مقابل 15 ألف صوت لصاحب المركز الثاني ،وبذلك يتوج عطر مشاعر فائزاً بأغلبية الأصوات .

وصرّح شاه زاد حيدر، رئيس “الهيئة العربية للعطور” بأنّ  أوسكار العطور نجح على مدى السنوات القليلة الماضية في ترسيخ ثقافة الابتكار بين أوساط مصنعي العطور في العالم العربي ، وأشاد بالمكانة الريادية التي وصلت إليها “نخبة العود” كشركة حديثة مقارنة بشركات العطور العالمية ، مشيرا إلى أنّ شركة نخبة العود تعد إحدى أوائل العلامات التجارية المحلية التي تركت بصمة واضحة في الأسواق الخليجية، وتوقع أن تشهد oelite1الشركة توسعا عربياً ونجاحا ضخما خلال السنوات القليلة المقبلة في ظل التميز الذي تشهده منتجاتها وفوز بعض عطورها بهذه الجوائز العريقة ، كما أكد سعيه لمواصلة التعاون مع كافة المعنيين بالعطور العربية للعمل على تعزيز حضور المنتجات المحلية في الأسواق العالمية لتحتل هذه المنتجات المكانة التي تستحقها عالميا.

ولقد استطاعت نخبة العود في زمن قياسي أن تفرض منتجاتها على خارطة العطور العالمية الأعلى جودة والأكثر تميزا، حيث تنافس بمنتجاتها كبرى شركات العطور في العالم وهذا ما أكدته مجموعة الجوائز المحلية والعالمية التي حصدتها الشركة في فترة زمنية وجيزة كونها شركة حديثة لم يتجاوز عمرها الثمانية أعوام .

وتأتي هذه الجائزة بالتزامن مع توسع نخبة العود في عدد فروعها في المملكة ودول الخليج  حيث تم افتتاح الفرع رقم 311 الأسبوع الماضي في المنطقة الشرقية بمحافظة رأس تنورة.

الجدير بالذكر أن عطر “عود مود1” حصد أيضاً جائزة أفضل عطر شرقي في مسابقة فيفي آرابيا للعطور للعام الماضي  2014م

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.