مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

“نيسان-بترومين” تفتتح أول صالة عرض لها في الرياض

افتتحت نيسان- بترومين، الوكيل الجديد لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية، أول صالة عرض في الرياض يوم الاثنين 10 أكتوبر، بحضور وفد من نيسان العالمية وقيادات شركة بترومين.

,تتميز الصالة الجديدة والتي  تغطي مساحة أكثر من 3000 متر مربع بموقعها الاستراتيجي على طريق الثمامة، شمال مدينة الرياض، و تم تصميمها بناء على أحدث معايير ومواصفات نيسان العالمية مع إمكانية عرض جميع الموديلات.

ويأتي هذا الافتتاح ضمن خطة الشركة لتوسيع شبكتها من خلال التواجد للمرة الأولى من خلال معرضها المتكامل لمبيعات التجزئة للسيارات في المنطقة الوسطى، وكذلك تقديم خدمات من الدرجة الأولى لعملائها في مختلف مناطق المملكة. كما وضعت  نيسان- بترومين خطة طموحة لافتتاح 20 صالة عرض في مختلف مناطق المملكة بنهاية عام 2017.

تعليقاً على افتتاح صالة العرض الجديدة، قال صخر جمجوم، نائب الرئيس للتسويق والموارد البشرية في شركة بترومين: “بترومين هي فعلياً الرائدة في مجال زيوت التشحيم وخدمات المركبات في المملكة و نحن عازمون على التوسع السريع في شبكة نيسان- بترومين لمعارض بيع السيارات و خدمات ما بعد البيع.”

وأضاف: ” بترومين إكسبرس هي أكبر شركة للخدمات السريعة لجميع أنواع السيارات في المملكة وهدفنا هو تجاوز توقعات عملائنا الأوفياء، وتعزيز تجربتهم معنا من خلال زيادة عدد  صالات العرض، مما يساهم فعلياً في إرضاء العميل وتحقيق نسبة مبيعات عالية. والسبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو توفير تجربة مميزة للعملاء في جميع مراحل عملية الشراء.”

سايمون فريث، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية  علق على الحدث قائلاً “اليوم نشهد فصلاً جديداً في قصة نجاح بترومين، لقد امتدت خبرات بترومين  نيسان في المبيعات، الصيانة، وخدمات العملاء الى المنطقة الوسطى، وقريباً الى باقي انحاء المملكة”.

وأضاف أيضاً: “نحمل معاً مستقبلاً مليئاُ بالتقدم والنجاح، ونضع خدمة العملاء ورضاهم نصب أعيننا. ومع بترومين نحن واثقون من بناء مستقبل أفضل لِ نيسان في المملكة”.

من جانبه، قال رئيس العمليات لقطاع خدمات السيارات في شركة بترومين طوني بارلو: “نحن سعداء جداً بافتتاح صالة العرض الحديثة كلياً في المنطقة الوسطى، ونعتبر هذه الخطوة حجر الزاوية لتطوير أعمال نيسان- بترومين في المملكة ومواكبة احتياجات السوق في المنطقة الوسطى والرياض بشكل خاص.”

وأضاف: “سنتواجد في جميع أنحاء المملكة، مما يمّكن العملاء من الوصول إلينا بسهولة، والحصول على خدمات بترومين العملية و المميزة من خلال صالات العرض المتطورة. هدفنا دائماً هو تقديم مستوى عالمي في خدمات السيارات وخدمة العملاء  وذلك من خلال موظفين مدربين بشكل ممتاز.”

التزاماّ منها بتلبية رغبة العملاء بامتياز، تقدم نيسان- بترومين خدماتها في صالات العرض والمبيعات ومراكز خدمات ما بعد البيع بما في ذلك خدمات الصيانة الدورية من خلال 225 منفذ معتمد من نيسان و التي تشمل 75 مركزا في الرياض. كما توزع نيسان- بترومين مراكزها بشكل استراتيجي في  جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لتوفيرخدمات الصيانة الفورية لجميع عملاء نيسان، دون الحاجة إلى حجز مسبق

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X