نيسان تدعم السائقين في رالي حائل نيسان الدولي

أعلنت نيسان عن رعايتها لما لا يقل عن 23 سائقاً وملاحاً من المشاركين في نسخة العام الحالي من رالي حائل نيسان الدولي، مؤكدةً من جديد أن رياضة السيارات تحتل جزءاً رئيسياً من صلب أعمالها.

 

وفي هذا السياق، قال عبدالإله وزني، مدير عام التسويق والعلاقات العامة في نيسان السعودية: “منذ حوالي ثمانية عقود تدفع نيسان بحدود الإبداع في عالم رياضة السيارات العالمية، وكانت أول من دعم هذه الرياضة في المملكة العربية السعودية. لقد أصبح رالي حائل واحداً من أهم الأحداث السنوية الاساسية في رياضة السيارات بالمنطقة، وبات حدثاً دولياً يحظى بأهمية مطلقة. أما رعايتنا، فلا تقتصر على توفير الدعم للرالي، بل تشمل رعاية غير مسبوقة لـ 23 سائقاً وملاحاً، فـ نيسان لا توفر الدعم المالي وحسب، بل تذهب برعايتها الى بعد آخر”.

 

وستوفر نيسان للسائقين والملاحين بدلات سباق مطابقةٍ للقوانين المعتمدة في رياضة السيارات، إضافة الى الدعم المالي والتدريبات اللازمة على القوانين وعلى تقنيات الملاحة. كذلك، فان بطل الدروب افتتح المسارات لكل مراحل السباق في رالي حائل نيسان الدولي.

 

وتابع وزني قائلاً: “نحن في نيسان نقوم بالإستماع الى متطلبات واحتياجات  المستهلكين والمجتمعات التي نعمل فيها على حد سواء وبشكل دائم. ففي المملكة العربية السعودية، هناك العديد من التحديات التي تواجه جيل الشباب. ومن هذا المنطلق، تعمل نيسان على نشر التوعية عن رياضة السيارات في المنطقة مما يمكنها من مساعدة هذا الجيل الواعد وذلك من خلال دعم السائقين السعوديين الشباب والذين يملك عدد كبير منهم إمكانيات كبيرة في هذا النوع من الراليات. ونحن نساعدهم على التمتع بالقيادة الرياضية والمنافسة القوية في أجواء أمنة وقانونية ليحققوا نتائج متقدمة”.

 

وتشمل لائحة السائقين الذين توفر لهم نيسان الرعاية والدعم: سامي طالب الشمري، متعب سعود الكنون، راجح فرحان الشمري، خالد نافع الحمزاني، منيف بنيان السلماني، مطير الشمري، والسائق الأصم فهد عبد اللطيف. وقد حقق عدد من هؤلاء السائقين الشباب نتائج جيدة في النسخ السابقة من رالي حائل، وأثبتوا امتلاكهم الموهبة في عدد من الراليات الإقليمية الأخرى في منطقة الشرق الأوسط.

 

ولطالما عملت نيسان على تطوير رياضة السيارات في منطقة الشرق الأوسط، وان رعايتها رالي حائل نيسان الدولي لمدة ثلاث سنوات، ليس إلا خطوة في هذا السياق، ستتمكن من خلالها إكتشاف المواهب السعودية الشابة وتطويرها وصقلها. كما تعمل نيسان عن كثب مع منظمي رالي حائل نيسان الدولي للإرتقاء بهذا الحدث الى مصاف دولي بمقاييس عالمية، معتمدةً في ذلك على خبرتها التي الممتدة على مدى عقود من الزمن في مختلف ميادين رياضة السيارات العالمية.

 

والى جانب دعمها للرالي ورعايتها لعدد كبير من المشاركين فيه، تبدي نيسان التزامها تجاه مجتمع منطقة حائل وذلك من خلال إقامتها لعدد من النشاطات التي تترافق مع رالي حائل نيسان الدولي والتي تبرز تراث هذه المنطقة الغنية، ومنها مسابقات لأفضل الطباخين للاكل التراثي وأخرى لعدد من الأعمال الحرفية اليدوية، إضافةً الى نشاطات رياضية أخرى تشمل رياضة الكارتينغ وعروض التفحيط وتحدي الصعاب على متن سيارات نيسان باترول ذات الدفع الرباعي إضافةً الى ألعاب تفاعلية في كرة القدم.

 

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X