نيسان تستعرض المجموعة الكاملة لسياراتها في معرض الرياض للسيارات 2016

تستعرض نيسان مجموعتها الكاملة من السيارات الحديثة خلال مشاركتها في الدورة الثلاثين من “معرض الرياض للسيارات” لتؤكد بذلك حضورها القوي والمميز في السوق السعودية. ويرحب المعرض بعشاق السيارات في المملكة ضمن “مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض”، وذلك على مدى أربعة أيام بين 29 نوفمبر ولغاية 2 ديسمبر 2016.

[quote align=”left”]نيسان تبدي التزاماً راسخاً بالسوق السعودية من خلال مشاركتها في المعرض [/quote]ويستعرض جناح “نيسان” في المعرض مجموعتها الكاملة من السيارات التي تواكب مختلف الأذواق والمتطلبات، وتتمتع بتصاميم مبتكرة وأداء وثاب ودرجة عالية من الموثوقية. وتسلط الشركة الضوء على سيارتها “باترول نيسمو”، إضافة إلى سيارة “جي تي- آر نيسمو 2017” التي تم الكشف عنها في مدينة جدة السعودية لأول مرة في المنطقة خلال شهر أكتوبر الماضي. وتتضمن قائمة السيارات المعروضة كلاً من “نيسان 370Z”، و”صني”، و”سنترا”، و”ألتيما”، و”ماكسيما”، و”باترول بيك آب”، و”إكس تريل”، و”باثفايندر”، و”باترول V6″، و”باترول V8″، و”باترول سفاري”، و”نافارا بيك أب” الجديدة كلياً الى جانب ال جي تي-آر نيسمو 2017.

نيسان تستعرض المجموعة الكاملة لسياراتها في معرض الرياض للسيارات 2016وبهذه المناسبة، قال سيمون فريث، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “كان 2016 عاماً خاصاً بالنسبة للشركة، حيث نجحنا بإطلاق العديد من السيارات الجديدة والمتطورة بما في ذلك ’نيسان باترول نيسمو‘، و’باترول V6‘ و’ألتيما‘ و’نافارا بيك أب‘ الجديدة كلياً، والتي تنطوي بمجملها على مزايا فريدة تؤكد على إيفاء الشركة لوعودها من حيث الجودة والإبداع. وتعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً رئيسيةً بالنسبة لنا في المنطقة، ونحن نحرص على الحضور الدائم في الفعاليات الكبرى مثل ’معرض الرياض للسيارات‘ الذي انطلق منذ 30 عاماً تقريباً”.

ولا يقتصر تواجد “نيسان” في “معرض الرياض للسيارات” على عرض تشكيلتها الكاملة من الطرازات المتاحة، وإنما يشمل أيضاً حضور عادل حسين عبدالله، بطل “نيسان” في “رالي جدة” لهذا العام، والمشارك في بطولة العالم للإتحاد الدولي للسيارات.

[quote align=”right”]البطل عادل حسين عبد الله يشارك في المعرض والشركة تستعرض سيارة “نيسان باترول” المشاركة في “بطولة العالم للاتحاد الدولي للسيارات”[/quote]واستمرت سيارة عبدالله “نيسان باترول”، بطل كل الدروب والتي يتم عرضها حالياً في “معرض الرياض للسيارات”، بترسيخ مكانتها من خلال بسط حضورها في “رالي جدة” هذا العام. حيث شهد الرالي هيمنة سائقي سيارات “نيسان” على قائمة المشاركين، وبلغ عددهم 21 من أصل 36 سائقاً. كما سيطروا على قائمة الفائزين بالمسابقة عبر مختلف الفئات، حيث احتلت “نيسان باترول” المركزين الأول والثالث في فئة “تي 1″، وجميع المراكز الثلاثة الأولى في فئة “تي 2”.

نيسان تستعرض المجموعة الكاملة لسياراتها في معرض الرياض للسيارات 2016وأضاف فريث: “تواصل نيسان تحقيق الإنجاز تلو الآخر، ونحن نحرص دوماً على أن ينعكس ذلك في حضورنا عبر المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط والعالم عموماً. واليوم، يأتي نجاحنا في المملكة ثمرة علاقتنا المتينة مع وكلائنا المحليين ’العيسى‘ و’بترومين‘، واللذين نسعى معهما بشكل مستمر لضمان مواكبة أرقى المعايير على صعيدي علاقات العملاء وخدمات ما بعد البيع”.

وبالإضافة لتسليط الضوء على الطرازات الرئيسية، قدم جناح “نيسان” لضيوف “معرض الرياض للسيارات” هذا العام تجربة افتراضية مميزة منحتهم الفرصة ليكونوا أبطالاً #be_the_hero ويسجلوا رقماً قياسياً في فئة “جي تي – آر” من خلال نشاط فيديو تفاعلي قائم على وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.