الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

نيسان وبلاي ستيشن تقدمان أمتع تجارب القيادة الافتراضيّة

قدمت شركة “نيسان” العالمية لتصنيع السيارات أمتع تجارب القيادة الافتراضية لمشجعي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، وذلك ضمن إطار دورها كراعٍ رسمي للبطولة. وجاءت هذه الخطوة بالتعاون مع زميل رعاية البطولة “بلاي ستيشن”.

[quote font_size=”13″ align=”right”]باستخدام نظارة الواقع الافتراضي “بلاي ستيشن ڤي آر” “نيسان” و”بلاي ستيشن” تقدمان أمتع تجارب القيادة الافتراضيّة لمشجعي نهائي دوري أبطال أوروبا[/quote]ووفرت “نيسان” تجارب القيادة الافتراضية ضمن منطقة المهرجان الخاص بالمشجعين في ساحة كاستيلو بمدينة ميلانو الإيطالية، حيث أتاحت لعشاق كرة القدم اختبار تجربة افتراضية مشوّقة تضمنت قيادة سيارة نيسان “جي تي- آر 2017” الجديدة كلياً في شوارع المدينة. واختبر المشجّعون مزايا السيارة من خلال نظارة الواقع الافتراضي المبتكرة “بلاي ستيشن ڤي آر” PlayStation®VR التي سيتم طرحها بحلول شهر أكتوبر المقبل وسترتقي بألعابPlayStation®4  نحو مستويات جديدة كلياً من التشويق.

وتم تقديم 7 سماعات أذن خاصة بنظام PlayStation®VR لمشجعي كرة القدم من أجل اختبار قيادة سيارة “جي تي- آر” في شوارع ميلانو، وتلا ذلك تجربة الالتفاف حول مضمار حلبة “مونزا” الشهيرة لسباقات السيارات. وتكللت هذه التجربة بالوصول إلى ملعب “سان سيرو” الذي استضاف المباراة النهائيّة.

[sirv-gallery id=5]

واكتملت أجواء الحماسة والتشويق مع إتاحة المجال أمام المشجعين لحمل علم البطولة ذي اللونين الأبيض والأسود، والذي يتم رفعه عادةً في أرجاء الملعب قبل انطلاق أي مباراة. وسمع المشجعون كذلك هدير الجماهير أثناء الخروج من نفق اللاعبين، وذلك عبر مقطع مصور تم التقاطه بتقنية الواقع الافتراضي بزاوية 360 درجة في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر سيتي قبل مباراة ربع النهائي ضد باريس سان جيرمان.

وبهذه المناسبة، قال جان بيير ديرناز، نائب الرئيس لشؤون التسويق في شركة “نيسان أوروبا”: “عكست المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في ميلانو خلاصة تميزنا للعام الثاني على التوالي كراعٍ رسمي للبطولة. وتمحور تركيزنا هذا الموسم على تقديم تجارب مشوّقة لعشاق كرة القدم. حيث أتحنا أمامهم الفرصة لاختبار لحظات لا تنسى من خلال المفاجآت السارّة التي قدمها سفراء ’نيسان‘ للمشجعين أثناء تجوالهم في شوارع المدينة، ووصولاً إلى تمكينهم من حمل علم البطولة ذي اللونين الأبيض والأسود على أرض ملعب سان سيرو”.

وأضاف ديرناز: “تكللت هذه التجارب بانطلاق المواجهة النهائية للبطولة في ميلانو بين اثنين من أهم فرق كرة القدم. ونؤكد أن نجاحنا للعام الثاني كراعٍ رسمي لدوري أبطال أوروبا ما هو سوى البداية لمسيرتنا الطموحة في استكشاف تجارب مشوقة وجديدة سواء من خلال سياراتنا المبتكرة أو من خلال شراكاتنا الأخرى في عالم الرياضة”.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X