هايبر بنده يفتتح أحدث فروعه في طريق العروبة

في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى جعل تجربة التسوق ممتعة لكافة فئات المجتمع السعودي من خلال توفير كافة المستلزمات الاستهلاكية والكمالية تحت سقف واحد وبأسعار تنافسية، افتتحت شركة بنده للتجزئة في المملكة العربية السعودية ، فرعها الـجديد في إمارة الرياض والواقع بطريق العروبة مقابل طريق الأمير تركي بن عبد العزيز بالقرب من مسجد الملك خالد بحي أم الحمام الغربي. ودشن الافتتاح سمو الأمير بندر بن خالد بن فهد آل سعود، الرئيس العام للشركة الموحدة للتطوير العقاري.

Hyper Panda Orobah

ورافق الأستاذ موفق منصور جمال الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة، سمو الأمير بندر بن خالد بن فهد آل سعود خلال حفل الافتتاح في جولة تعريفيه بالفرع الجديد، موضحاً القيمة المضافة التي تقدمها الشركة في تعزيز مكانة قطاع التجزئة التي تعتبر أحد أهم عوامل النمو في الاقتصاد السعودي، وكذلك جهود شركة بنده للتجزئة في مجال التوطين من خلال تمكين الشباب السعودي في سوق العمل، حيث الاعتماد على الكفاءات والمواهب السعودية في إدارة وتشغيل سلسة محلات الشركة وفروعها.

و قال موفق جمال:” لقد كنا في مدينة جده قبل عدة أيام نفتتح الفرع رقم 16 لهايبر بنده في المنطقة الغربية، واليوم، ومع هذا الافتتاح لفرع طريق العروبه بالرياض، تكون سلسلة فروع هايبر بنده، في كافة أنحاء المملكة، قد وصلت إلى 65 فرعاً ، ونكون قد أضفنا منصة تسويقية جديدة نستطيع من خلالها خدمة عملائنا بالعروض الترويجية المبتكرة والمبادرات المجتمعية والأنشطة الترفيهية لنقدم تجربة تسوق متكاملة لكافة شرائح المجتمع”.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد بالرياض مع رفع درجة الاستعدادات التي تقوم بها شركة بنده للتجزئة في كافة محلاتها وفروعها استقبالاً لشهر رمضان الكريم، حيث سيوفر الفرع الجديد مجموعة متنوعة من العروض الجذابة  بمناسبة الافتتاح.

ويضم الفرع الجديد كافة احتياجات سكان حي أم الحمام الغربي بالرياض من المخبوزات الطازجة التي يتم خبزها داخل هايبر بنده بالإضافة إلى الأسماك واللحوم الطازجة ومختلف المواد الاستهلاكية والكمالية، ومجموعة كبيرة من الأدوات المنزلية والكهربائية والإلكترونية، والجوالات، بالإضافة إلى أدوات التجميل والرياضة والألعاب المختلفة للأطفال بأفضل الأسعار، إلى جانب المنتجات التي تحمل علامة “بنده” التجارية ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية والـتي تـبـاع داخـل أسـواقهـا حصرياً.

يذكر أن شركة بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، و تقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها اليومية والاسبوعية و الشهرية

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X