هدف : 35 ألف باحث عن العمل سجلوا في معرض لقاءات الإلكتروني

شهد معرض لقاءات الالكتروني السابع الذي اختتم يوم الخميس 19 مايو بتنظيم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” وبمشاركة أكثر من 60 منشأة تسجيل 35414 باحثا عن العمل.
واستقطب المعرض الالكتروني 82780 زائرا عرضت فيه المنشآت المشاركة فرصا وظيفية أمام حاملي الشهادات الجامعية على مدى خمسة أيام.

35 ألف باحث عن العمل سجلوا في معرض لقاءات الإلكتروني
وأشار نائب المدير العام لدعم التوظيف بصندوق تنمية الموارد البشرية(هدف) نواف الدعيجي، في تصريح له اليوم إلى أن المعرض الإلكتروني أتاح لأصحاب الأعمال المشاركة من خلال الحضور في منصات الكترونية لعرض الفرص الوظيفية للباحثين عن عمل من حملة الشهادات الجامعية، كما أتاح للباحثين عن عمل إمكانية الاستفادة من المعرض للتحدث مع أصحاب الأعمال عبر منصاتهم والتقدم على الفرص الوظيفية المناسبة لهم.
وارتكزت فكرة معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف على تخصيص منصات إلكترونية للمنشآت الراغبة في تقديم فرص وظيفية للسعوديين في موقع إلكتروني واحد، وتشابه آلية المعرض الآلية المتبعة في المعارض التقليدية لكنها تتم بشكل إلكتروني، وسجلت مدن الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والطائف، قائمة المدن الأكثر نشاطًا في المعرض.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.