همبل تحتفل بالذكرى السنوية لافتتاح اكبر صالة عرض لها على مستوى الشرق الأوسط

تزامنا مع احتفائها بإطلاق هوية العلامة التجارية الجديدة، احتفلت شركة دهانات همبل بمرور عام على افتتاح أكبر صالة عرض لها على مستوى الشرق الأوسط بالرياض. واستطاعت همبل من خلال هذه الصالة تلبية حاجة عملاءها في منطقة يتواجد بها العدد الأكبر من منشآت القطاع العقاري في الرياض بنسبة 37% من إجمالي عدد منشآت القطاع.

HEMPEL Showroom's 1st Anniversary

وبهذه المناسبة تؤكد همبل مواصلة تقديم منظومة الحلول من أنظمة دهاناتها عالية الجودة، وقال أحمد عبد العزيز مدير المبيعات والتسويق في الشرق الأوسط : “حظيت دهانات همبل بقبول واسع من قبل العملاء، لما تمتاز به من جودة عالية وفق المعايير العالمية، فضلا عن قدرتها الفائقة على الحماية ومقاومة الظروف المناخية للمنطقة. وقد حقق المعرض منذ افتتاحه في أبريل من العام الماضي نتائج كبيرة، من حيث المبيعات التي باتت تشهد تطورًا يوما عن يوم وكذلك الزيادة في أعداد الزائرين للمعرض”.

من جهته، قال مالتي إيغرز مديرالعلامة التجارية والاتصالات للمجموعة: “يرمز شعار الهوية الجديدة لهمبل، والمعروفة باسم  Helix، إلى طبقات ديناميكية وحركة خلط الدهان، فضلا عن كونه مؤشرًا لمدى الارتباط بالشركة العالمية. وقد تم تصميم الهوية الجديدة للتأكيد على مركز همبل كشريك مبتكر في مجال حلول الدهانات. ومع توسع الأعمال واستيعاب أسواق جديدة، فإن توحيد العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم يصبح أكثر أهمية”.

وأضاف: “تأتي هذه الخطوة لإدماج كافة الاتصالات المرئية عن همبل في نمط واحد وثابت، ما يعد دليلا آخر على استراتيجية الشركة للعمل، والشعور بوحدة همبل. كما أن هذه الخطوة ستمنح العملاء مزيدًا من الثقة بالحلول التي توفرها همبل على أعلى مستوىً من الأداء والكفاءة”.

وقد رسّخت همبل من خلال معرضها بالرياض مفهوم الدهانات المستدامة، من خلال منتجاتها التي تم تطويرها خصيصًا للاستخدام في ظروف الطقس القاسية بالشرق الأوسط. ومنها مجموعة كونتكس التي تتضمن أنواع مختلفة تتميز بتغطية الشقوق بشكل ممتاز مع قدرة استثنائية على مقاومة الأحوال الجوية والأشعة فوق البنفسجية وكذلك القدرة الفائقة للاحتفاظ بثبات الألوان. كما تعدُّ أنظمة (ستراتا) الحلَّ المثالي لحماية الأرضيات والتي تتوفر بعدة أنظمه تتميز بسهولة التطبيق والصيانة مما يجعلها تتناسب مع ظروف الاستخدام المختلفة. وتغطي دهانات (ستراتا) جميع احتياجات العملاء، لجميع ظروف الأرضيات ومواصفاتها.

وتتواجد همبل اليوم في أكثر من 80 بلدًا وتوفر الحلول الموثوقة في الديكور والحماية، والبحرية، والحاويات واليخوت في الأسواق، ما يجعلها قوة عالمية حقيقية في صناعة الدهانات. وتخدم شركة همبل أسواق دهانات الديكور بعدد من المعارض الخاصة بها، بالإضافة إلى التوريد المباشر لكبار العملاء من مؤسسات وشركات المقاولات العاملة بالمملكة، كذلك تقوم همبل بتوفير دهانات الديكور لكافة المستخدمين عن طريق شبكة من الموزعين المستقلين وفرق مبيعات المشاريع الكبيرة والتي تغطي كافة مناطق المملكة.

وتعتبر “همبل” التي تتواجد في السوق السعودي منذ أكثر من أربعين عامًا، واحدة من أفضل دهانات الديكور ذائعة الصيت في المملكة العربية السعودية، حيث ينتشر استخدام دهانات همبل في مختلف أنواع المنشآت مثل الفيلات والمباني السكنية والمجمعات التجارية والمنشآت الرياضية فضلا عن المباني العامة مثل المدارس والمستشفيات والمطارات وغيرها العديد من المنشآت المهمة المنتشرة في كافة ربوع المملكة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X