مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

همبل تعرّف العاملين في مجال الدهانات بمنتجها الجديد “مخمليات”

في إطار سعيها المتواصل للارتقاء بأداء العاملين في مجال الدهان والألوان، قامت شركة همبل المتخصصة في مجال توريد أصباغ الديكور والحماية والأصباغ البحرية بتنظيم ندوة تعريفية لأكثر من 1500 دهانًا في المملكة العربية السعودية حول منتجها الجديد مخمليات، وكذلك أبرز التقنيات والارشادات في استخدام دهانات “همبل” وفق أفضل الممارسات العالمية.

همبل تعرّف العاملين في مجال الدهانات بمنتجها الجديد "مخمليات"

وتعليقا على هذا اللقاء، قال محمد عبد المطلب، مدير الأنشطة الترويجية للموزعين في شركة همبل: ” تهدف همبل من خلال هذه اللقاءات إلى مساعدة الدهانين على الاستفادة القصوى من الجديد في منتجاتها، وبالتالي تقديم أفضل النتائج للعملاء من حيث تحسين جودة الدهانات وخفض التكاليف المترتبة على الصيانة، فضلاً عن تعزيز دورة حياة المنتج. ويأتي تنظيم هذا اللقاء استكمالاً لأداء النمو القوي الذي يشهده قطاع الدهانات في المملكة العربية السعودية وضرورة الارتقاء بمستوى الخبرات في هذا القطاع”.

واشتملت الندوة على محاضرة حول الدهانات وتطورها، وتم تعريف المشاركين بمنتج مخمليات وهو جزء من مجموعة فيوجنز التي تتميز بتلبية جميع الأذواق والتي تضفي الأناقة والرقي المخملي. وأن الشكل النهائي للدهان بتدرجاته بين اللون الفاتح والغامق مستوحى من قماشّ المخمل، وبما أنه يحتاج لمزيدٍ من الوقت كي يجف، فهو يعطي المرونة للدهّان ليقوم بالتعديلات واللمسات الإضافية. وتمنح مخمليات الجدران مظهرًا جذابًا يتماشى مع الأجواء الكلاسيكية والحديثة حيث أنها تتخطى حدود الطلاء العادي.  

وقام المشاركون بتجربة دهان همبل الجديد المخمليات على اللوحات، وتم تعريفهم بكيفية وأساليب استخدام المواد والدهانات المتعلقة بتنفيذ الديكورات والزخارف في الأعمال الإنشائية والمباني، وفق أحدث التقنيات المواكبة للتطورات العصرية في مجال الديكور والدهان .

وأشاد المشاركون بهذا اللقاء الذي أسهم في تمكينهم من معرفة المستجدات العصرية في مجال الدهانات واستخدامها بطرق تقنية تضمن الحصول على ديكورات حديثة داخل الابنية والمنازل. ووصف أحد المشاركين دهانات همبل بالسهولة مقارنة بغيرها من الدهانات، كما أبدى إعجابه الشديد بمخمليات الذي يتيح للدهّان فرصة استخدامه بكل سلاسةٍ وسهولة.  

وتضمن اللقاء كذلك حزمة من الموضوعات الخاصة بآليات معالجة المشاكل التي تتعرض لها الدهانات مع التطبيق العملي لاحدث الديكورات في مجال الدهانات. كما تم أيضا تعريفهم بأدوات همبل الحديثة التي تعتبر من أحدث ما تم اختراعه في هذا المجال من حيث دقة المقادير ووزن الأصباغ التي يتم تحديدها ومزجها أليا دونما نسبة خطأ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X