مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

“هنقرستيشن” و”هلوفود” تتصدران قطاع طلب الطعام عبر الإنترنت في السعودية

في إطار خطط التوسع الخاصة بـ”هلوفود” و”هنقرستيشن”، الشركتين الرائدتين في مجال طلب الطعام عبر الإنترنت، أعلنت المنصتان عن شراكة إستراتيجية بينهما وذلك لتعزيز عملياتهما في المملكة العربية السعودية. وتأتي هذه الشراكة بعد إعلان “فودباندا”، وهي المجموعة العالمية التي أطلقت علامة “هلوفود” التجارية في مارس 2013، عن عملية الدمج بين الشركتين مؤخرًا بهدف تعزيز ريادتها في منطقة الشرق الأوسط.

وسوف تستمر العلامتان التجاريتان بالعمل في المملكة تحت قيادة إبراهيم الجاسم، مؤسس “هنقرستيشن” ورئيسها التنفيذي، وذلك لإرضاء الأذواق المختلفة للجمهور وتقديم أكبر تشكيلة المطاعم. ونجم عن هذه الشراكة فريق قوي ومختص لقيادة العمليات وتوفير خدمات أفضل لأكثر من عشرين مليون شخص في أكثر من سبع وأربعين مدينة في المملكة.

وبهذه المناسبة، قال فيليكس بلوغ، الشريك المؤسس لـ”فودباندا” العالمية ورئيس العمليات: “ نحن في فودباندا نبحث دومًا عن فرص إستراتيجية للجمع بين أفضل الممارسات التشغيلية العالمية ورواد الأعمال الناجحين، مما يؤدي إلى معرفة قوية بالسوق المحلي وتوفير أفضل تجربة إيصال طعام لعملائنا”.

وأضاف: “لقد حققت “هنقرستيشن” و “هلوفود” نتائج مبشرة خلال الثلاث أشهر الماضية  مما يؤكد فعالية هذا الدمج، ويبشر بمستقبل مزدهر لهذه الشراكة”.

من جهته علق أنس بومدين، العضو المنتدب لـ”فودباندا” في الشرق الأوسط، قائلاً:”إن هذا الدمج يمثل فرصة كبيرة لشركتين رائدتين في السوق السعودية، يجمعان من خلالها المهارات و الخبارات لتوفير خدمات قيّمة وعروض متميزة لتلبية إحتياجات عملائنا في مجال طلب الطعام في المملكة.

و أكد مهدي وادغيري، العضو المنتدب لـ”فودباندا” في الشرق الأوسط، “إن طموح إبراهيم الجاسم وروحه الريادية من جهة وعملياتنا التشغيلية المتنوعة والناجحة من جهة أخرى يمكننا القول إن هذه الشراكة ستكون الخيار المثالي للمملكة العربية السعودية”.

أما إبراهيم الجاسم، مؤسس “هنقرستيشن” ومديرها التنفيذي، فعلّق قائلاً: “إن الخبرة والموارد والتكنولوجيا العالية التي تقدمها “فودباندا”، تبعث فينا الحماس وتجعلنا جاهزون لاتخاذ الخطوة التالية الكبرى، لتوفير خدمة وتجربة على مستوى عالمي لقاعدة عملائنا المتنامية في المملكة. لقد بذلنا جهوداً كبيرة في السنوات الأخيرة من أجل تطوير وبناء شراكات ممتدة مع المطاعم الرائدة وبناء الثقة لدى العملاء. وقد ساعدنا ذلك، إلى جانب ضم الكثير من الكفاءات السعودية، على أن نصبح الشركة الرائدة في مجال طلب الطعام عبر الإنترنت في المملكة.

وتمثل المملكة العربية السعودية فرصة فريدة في قطاع طلب الطعام عبر الانترنت. ومن المتوقع أن يستمر هذا القطاع بالنمو، ليصبح من القطاعات الأسرع نموًّا في مجال التجارة الإلكترونية. وستعمل “هلوفود” و”هنقرستيشن” على الإستفادة من هذا النمو ودفعه قدماً إلى الأمام في وقت يتحول فيه طلب الطعام عبر الإنترنت تدريجيًّا إلى أمر طبيعي وليس إستثناءً.

وأكد الجاسم على إلتزام و عزم “هنقرستيشن” على البقاء في صدارة  قطاع طلب الطعام عبر الإنترنت، وذلك بمواصلة التوسع إلى مدن جديدة وتقديم خدمات جديدة مجانية وعقد شراكات مع مزيد من المطاعم لضمان إرضاء كافة أذواق العملاء.

تجدر الاشارة الى أن “فودباندا” دخلت الشرق الأوسط في مارس 2013 ضمن علامة “هلوفود” التجارية. كما تشغّل الشركة أيضًا مشروعي إيصال الطعام 24h في الإمارات العربية المتحدة وخدمة “اطلب” في جمهورية مصر العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X