الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

هنكوك تقدم مفهوما جديدا للإطارات المستقبلية

شركة إطارات هنكوك تحصد جائزة "التميز في التصميم الدولية" لعام 2017

حصدت شركة إطارات هنكوك، العلامة التجارية العالمية العريقة للإطارات ذات الريادة التقنية، الجائزة “البرونزية” والجائزة “النهائية” على مفهوم الإطارات المستقبلية، وذلك ضمن “جوائز التميز في التصميم العالمية 2017”.

جائزة التميز في التصميم العالمية (IDEA)، هي مسابقة راقية عالمية ترعاها سنويا “جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية” (IDSA )، وتخضع جوائزها للجنة حكام تتكون من خبراء عالميين في مجال التصميم الصناعي، وهي معروفة كونها إحدى أهم  ثلاث جوائز عالمية عريقة في مجال التصميم الصناعي، بالإضافة الى  “جائزة إف للتصميم iF Design Award ”  و “جائزة ريد دوت Red Dot Award”. معايير التحكيم لجائزة هذا العام تضمنت خمس معايير هامة وهي: التصميم المبتكر، تجربة المستخدم، فوائد المستخدم، المسؤولية الاجتماعية والإنطباع الجمالي.

Hankook Tire’s futuristic concept tires awarded at IDEA 2017تصميم  شركة إطارات  هنكوك “فليكسوب Flexup ” حصل على الجائزة البرونزية من “جائزة التميز في التصميم العالمية” لعام 2017، مما يعكس قدرة التصميم  المبتكر على أن يقود مستقبل القيادة ويقدم صورة مبتكرة للعلامة التجارية. وفي هذا الإطار، حصل تصميم “شيفتراك Shiftrac  “على جائزة “النهائي”، مما يثبت نجاح فلسفة التصميم المستقبلية لشركة إطارات هنكوك وتقنيتها المبتكرة بإعتبارها شركة عالمية ذات مستوى رفيع مع تميز قوي في التصميم.

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==