مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

هنكوك تقدم مفهوما جديدا للإطارات المستقبلية

شركة إطارات هنكوك تحصد جائزة "التميز في التصميم الدولية" لعام 2017

يشار إلى أن “فليكسوب Flexup” هي عربة تتسع لشخص واحد يمكنها صعود الدرج، ويمكنها تجاوز مطبات السرعة وغير ذلك من عوائق القيادة الموجودة في المدن وخاصة الطرق الضيقة، وذلك من خلال مفهوم للقيادة يمكنه معالجة معوقات الطريق بزيادة اتساع العربة او تضييقها، وهي قادرة على السير بسرعة تصل الى 35 كم في الساعة في طرقات المدينة. أما “شيفتراك Shiftrac” فهو مفهوم لإطار يتميز بخفة حركة  شديدة، ومصمم لتوفير أداء سلس ورشيق عند القيادة داخل مدينة ضخمة، وذلك من خلال مبدأ حجز إنتقال أو زحلقة الإطار إلى الخارج، مما يتيح للسائق الدخول في المنعطفات بقوة والتنقل بين مسارات الطريق بسرعة وسلاسة.

من خلال التصميم المبتكر لإطار هنكوك لعام 2016 –  قامت شركة إطارات هنكوك بتوفير الرعاية الحصرية لبرنامج تصميمي وذلك بالتعاون مع طلاب التصميم في جامعات عالمية شهيرة، حيث تعاونت الشركة مع جامعة سينسيناتي لتصميم وإنتاج كل من عربة “فليكسوب” وإطار “شيفتراك”، مع العلم بأنه قد تم تقديم هذين التصميمين للإستخدام في المدن الضخمة المستقبلية المجهزة بأنظمة التنقل الذكية.

قبل إنجازات هذا العام، قامت شركة إطارات هنكوك بتحقيق سلسلة من النتائج الرائعة من خلال مشروعها للتصميم المبتكر. ومما يجدر ذكره أن الشركة حصلت على “جائزة التميز العالمية 2015 -IDEA 2015 “، وكذلك على جائزة “لوميناري Luminary” وهي إحدى فئات “جائزة ريد دوت Red Dot Award”، كما حصلت على “جائزة إف الذهبية 2016″، وذلك بفضل مفاهيم الإطارات “بوستراك Boostrac” و “البايك  Alpike  ” و “هايبلايد Hyblade”، كنتيجة للتعاون مع جامعة ” فورزهايم Pforzheim  ” الألمانية .

وبهذه المناسبة، قال السيد سونغ هوا سوه، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إطارات هنكوك: “حصولنا على هذه الجوائز المرموقة من منافسات التصميم الثلاث العالمية ، تشهد على الإعتراف العالمي بقدرات فسلفة التصميم المبتكر لشركة إطارات هنكوك لقيادة المستقبل” وأضاف قائلا: “كوننا شركة إطارات عالمية عريقة مع تكنولوجيا متطورة وتميز في التصميم، فاننا سوف نستمر ونتوسع كثيرا في مجال التصميم المبتكر لتوفير تجربة قيادة ممتعة مستقبلا”.

الرد على الموضوع

X