الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

هواوي تدعم جهود المملكة في تعزيز معايير الجودة والسلامة العامة

تماشياً مع رؤية السعودية 2030 في مجال تعزيز مسار دعم المسؤولية الاجتماعية للشركات وتشجيعها على تطوير قائمة شاملة من المعايير والتوجيهات للتعامل مع قائمة التحديات التي تواجه البيئة والسلامة العامة، نظمت “هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة” مؤخراً ورشة عمل عن البيئة والصحة والسلامة العامة، شارك فيها موظفي وشركاء ومزودي الخدمات لدى “هواوي” في المملكة العربية السعودية. وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، بإرساء أعلى معايير الجودة والسلامة العامة في كافة المشاريع والأعمال التشغيلية للشركة وكافة الجهات الأخرى المشاركة بها.

هواوي” تدعم جهود المملكة في تعزيز معايير الجودة والسلامة العامة وبهدف استعراض أفضل الممارسات في مجال البيئة والصحة والسلامة العامة، انطلقت هذه الفعالية على مدار يوم كامل بحضور عدد من أبرز شركاء “هواوي” في السعودية كالمجموعة الاستشارية الهندسية في السعودية والراشد كوماتيك والزامل للحديد القابضة والوسيلة وشركة موبي سيرف المحدودة، بالإضافة إلى شركة آفاق الأعمال الخليجية وغيرها من الشركات الأخرى المعنية. كما شهدت ورشة العمل هذه حضوراً متميزاً من قبل طاقم “هواوي” بمن فيهم كبار الرؤساء التنفيذين والمتخصصين في مجال البيئة والجودة والسلامة العامة.

 وتعبيراً عن التزامها باتباع أرقى معايير السلامة والجودة في كافة عملياتها، شهدت ورشة العمل إطلاق جائزة “هواوي” التشجيعية لدعم أفضل الممارسات الداعمة للبيئة والصحة والسلامة العامة في السعودية بهدف الترويج للممارسات المسؤولة بين الموظفين والشركاء في المملكة.

 وعلى هامش حضوره لورشة العمل هذه، قال تشارلز يانج، رئيس “هواوي” في منطقة الشرق الأوسط: “تلتزم ‘هواوي’ بصفتها شركة رائدة عالمياً في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، بتسيير أعمالها بما يتماشى مع المسؤولية الموضوعة على عاتقها اتجاه المجتمع السعودي، وتشجيع أفراد طاقم عملها وكافة الشركاء ومزودي الخدمات الذين يعملون معها على الالتزام بسياسات البيئة والجودة والسلامة العامة المتبعة في المملكة، وتطبيق أفضل المعايير والمقاييس العالمية في هذا المجال. وفيما يمضي موظفو ’هواوي‘ الذين يتجاوز عددهم الألف موظف بالعمل عن كثب مع موظفي أكثر من مائة من الشركات الشريكة ضمن مشاريع متعددة في مختلف أنحاء المملكة، تؤكد ‘هواوي’ حرصها على الالتزام بأعلى معايير البيئة والصحة والسلامة العامة ووضعها في قائمة أولوياتها لضمان تنفيذ مشاريعها على أكمل وجه، بما يتماشى مع التوجهات الحكومية وأرقى المعاير العالمية بهذا الخصوص”.

 وبحضور نخبة بارزة من طاقم عمل “هواوي” وشركائها، تفقد تشارلز يانج مواقع العمل المختلفة بهدف ضمان الالتزام الكامل بأرقى معايير البيئة والصحة والسلامة العامة في كافة المواقع.

 هذا وقد نجحت  “هواوي” على الصعيد العالمي، بتنفيذ نظام شامل لإدارة المشاريع وفقاً لأرقى معايير البيئية والجودة والسلامة العامة، كما أطلقت نظاماً يتم تطبيقه في مختلف عمليات الشركة على مستوى العالم للتعامل مع الحالات التي تشكل خطراً على السلامة العامة. وقامت “هواوي” أيضاً بتطبيق لوائح “الأحكام القطعية للبيئة والصحة والسلامة”، وهي مجموعة من التوجيهات الصارمة التي طورتها الشركة وتسري على كافة الموظفين في الشركة دون أي استثناء. وبهدف الترويج لثقافة السلامة أولاً، يقوم المسؤولون بالشركة بمعاينة مواقع المشاريع بأنفسهم. وفي المملكة وحدها، عقدت “هواوي” العام الماضي أكثر من 200 دورة تدريبية في مجال السلامة والجودة على مدار النصف عام الماضي، بمشاركة ما يزيد عن 5,000 موظف يعملون لدى “هواوي” وشركائها.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X