مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

هواوي تطرح هاتفها الذكي الجديد Nova 2 Plus لطلبات الشراء المسبق

"سيلفي النجوم" متاح للحجز المسبق بدءا من 20 يوليو

قبيل الإطلاق الرسمي للهاتف الذكي الجديد نوفا 2 بلس من هواوي (HUAWEI Nova 2 Plus )، أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية عن إتاحة الهاتف الذكي الجديد لطلبات الحجز المسبق عبر عدة منافذ مُختارة في المملكة العربية السعودية بدءاً من يوم 20 يوليو حتى يوم 27 يوليو.

تجربة تصوير مبتكرة لعشاق السلفي: لقطات بورتريه أوضح من كل الزوايا

يطالب مستخدمو الهواتف الذكية على نحو متزايد بتقنيات مبتكرة تساعدهم على التمتع بتجارب التصوير بأعلى جودة ممكنة وخاصة لالتقاط الصور الذاتية المعروفة بـ”السلفي”. لذا استجابت هواوي للقطاع الكبير من المستخدمين الشباب، وجهّزت هاتف هواوي نوفا 2 بلس بمجموعة من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي التي تلبي كافة الاحتياجات. كما أن الهاتف مزود بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل، بالإضافة إلى خصائص عديدة مثل الخاصية ثلاثية الأبعاد للتعرف التلقائي على الوجوه من هواوي وتطبيق Optimized Beauty 4.0 اللذين يوفران لقطات بورتريه واضحة ونقية.

كاميراتان خلفيتان بدقة 12 ميجابيكسل + 8 ميجابيكسل، لالتقاط الصور باحترافية

يأتي هاتف هواوي نوفا 2 بلس مزوداً بكاميرا خلفية مزدوجة، الأولى بمستشعر بدقة 12 ميجا بكسل، والأخرى بدقة 8 ميجا بيكسل. وتدعم كلاهما خاصية التقريب البصري، بالإضافة إلى مؤثرات Bokeh، لتروي شغف محبي التصوير. كما أن هاتف هواوي نوفا 2 بلس مزود بمجموعة واسعة من تطبيقات التصوير التي تغطي كافة احتياجات المستخدمين، مثل التحكم في مستوى الإضاءة، وتعديل الصور، والتصوير في وضعية البورتريه. وتم تجهيز الكاميرا الخلفية المزدوجة أيضاً بالعديد من الميزات الإضافية – مثل إمكانية التقاط الصور عبر حركات اليد.

تصميم مبتكر: الحرفية في أبهى صورها لتصميم غاية في الأناقة

يعد تصميم هاتف هواوي نوفا 2 بلس خير دليل على قوة الإبداع والابتكار وما ينتج عنهما من جمال وأناقة. حيث تم استثمار الوقت والعناية الشديدة أثناء تصميم الهاتف الذكي البسيط والأنيق، بدءاً من الشاشة التي تأتي بقياس 5.5 بوصة، وصولاً إلى الهيكل المعدني اللامع للهاتف والذي ينساب على نحو سلس بسمك يبلغ 6.9 ملم. كما أولت شركة هواوي اهتماماً كبيراً بكافة الجوانب العملية، والجمالية لهاتف نوفا 2 بلس لضمان ملاءمته وتلبيته لتطلعات جيل الشباب من المستخدمين.

الأداء العام

يأتي هاتف هواوي نوفا 2 بلس مزوداً برقاقة Kirin 659، والتي تزيد من سرعة وحدة المعالجة المركزية لتصل إلى 2.36 جيجاهرتز. ويعمل الهاتف بالإصدار 5.1 من واجهة نظام تشغيل أندرويد الخاص بشركة هواوي ونظام تشغيل أندرويد 7.0، مما سيضمن السرعة وعدم تباطؤ سرعة المعالجة مع مرور الوقت. كما زوّدت شركة هواوي الهاتف بخاصية الشحن السريع، ليس هذا فحسب، بل وعززت الشركة أداء الشحن للهاتف بحلول مبتكرة رفعت القدرة إلى 18 واط. ويمكن شحن بطارية الهاتف التي تأتي بسعة 3,340 ميللي أمبير بالكامل في غضون 105 دقائق أو بنسبة 39٪ في 30 دقيقة فقط.

 

سيكون هاتف هواوي نوفا 2 بلس متوفراً في أسواق المملكة العربية السعودية يوم 27 يوليو باللون الأسود الجرافييت، واللون الذهبي، واللون الأزرق، بسعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت، وذاكرة مؤقتة تبلغ 4 جيجابايت، بسعر 1299 ريال سعودي. أما العملاء الذين سيقومون بحجز الجهاز بدءا من يوم 20 يوليو، فسيتلقون هدية خاصة مع هاتف نوفا 2 بلس.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X