هواوي تطلق خدمة “نقاط التجميع” عبر أكثر من 300 فرع في كافة أنحاء المملكة

من منطلق التزامها بتقديم أفضل وأسرع الخدمات، أعلنت شركة “هواوي” عن إطلاق خدمة نقاط التجميع التابعة لخدمة عملاء “هواوي” لتجميع الأجهزة وإرسالها إلى مراكز الصيانة المرخّصة من قبل الشركة وذلك عبر أكثر من 300 فرع منتشر في كافة أنحاء المملكة. وتعتبر هذه الخدمة الأكثر تغطية والاوسع انتشارا والأكثر سهوله وامانا لعملاء هواوي في المملكة العربية السعودية.

 

وحال أراد العميل إرسال هاتفه إلى مركز خدمات الصيانة المرخّصة من قبل شركة “هواوي”، فكل ما عليه فعله هو التواصل مع مركز خدمه العملاء لإنشاء طلب خدمه الصيانة، ومن ثم التوجه إلى أقرب نقطة من نقاط التجميع المنتشرة في أكثر من 300 نقطة حول المملكة، وبعد طباعة طلب الخدمة سيقوم موظفو نقاط التجميع باستلام الجهاز المراد إرساله إلى مركز الصيانة من العميل ثم إصلاح الجهاز وإعادته إلى أقرب وانسب مكان للعميل.

 

وقال السيد بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية: “نظرا لانتشار عملاء هواوي في كافة انحاء المملكة، بالإضافة إلى الزيادة المضطردة في عدد مستخدمي أجهزة “هواوي” بكافة أنواعها سواء كانت هواتف ذكية أو أجهزة لوحية أو الأجهزة القابلة للارتداء أو حتى أجهزة الراوتر، ارتأت “هواوي” تقديم أفضل وأسهل وآمن الطرق لدعم عملائها في شتى انحاء المملكة، وتوفير أسهل السبل لإرضاء العملاء، حيث قمنا في الشركة بالتعاقد مع شبكة واسعة من نقاط التجميع التي يمكن للمستخدمين الإستفادة منها والتي يتجاوز عدد فروعها أكثر من 300 فرع منتشرة في شتى مناطق المملكة، التزاما منا بتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع لعملاء “هواوي” ولكي تكون نقاط التجميع أقرب بالنسبة لهم”.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.