مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

“هواوي” تطلق هاتفي P10 Plus وP10 في المملكة

أداء مبهر وعمر مطول للبطارية وسرعة شحن خارقة...في تصميم فاخر ومتين

أطلقت “هواوي تك انفستمنت العربية السعودية” هاتفي P10 Plus و P10المتقدمين في المملكة اللذين يقدمان مستويات أداء مبهرة لأداء الاعمال أينما كان المستخدم، وبصحبة أحدث تقنيات التصوير لتسجيل صور “بورتريه” Portrait غير مسبوقة وشحن البطارية، في تصميم فاخر ومتين.

"هواوي" تطلق هاتفي P10 Plus وP10ويمكن العمل بإستخدام الهاتف من أي مكان بفضل قدراته المتقدمة على الإتصال بالإنترنت عبر شبكات الاتصالات المحلية والدولية، والإتصال مع الأجهزة المختلفة من حوله بسرعات نقل بيانات عالية، مع القدرة على وصله بالتلفزيونات لتقديم عروض العمل المختلفة، أو وصله بلوحة مفاتيح وفأرة للعمل عليه ككومبيوتر محمول في جيبك يستطيع تشغيل برامج الإنتاجية المختلفة، مثل “وورد” لتحرير النصوص و”إكسيل” لجداول الحسابات و”باوربوينت” لعروض العمل.

كما ويقدم الهاتفان مستويات أداء مرتفعة بسبب استخدام 6 و4 غيغابايت من الذاكرة، وتوفير 32 و64 و128 غيغابايت من السعة التخزينية المدمجة التي يمكن رفعها بـ256 غيغابايت إضافية من خلال بطاقات الذاكرة المحمولة “مايكرو إس دي”. ويعمل معالج “كيرين 960” Kirin 960 ثماني النواة بسرعات تصل إلى 2,4 غيغاهرتز، مع قدرته على معالجة الرسومات وتشغيل تطبيقات الرسومات المتطلبة بكل سهولة. كما ويدعم الهاتفان استخدام شريحتي اتصال في آن واحد، وذلك لتسهيل الإتصال بالإنترنت والأهل والأصدقاء أثناء السفر. تصميم الهاتفين أنيق وفاخر ومتين، وتبلغ سماكتهما 7 مليمتر، ويبلغ وزنهما 165 و145 غراما ويبلغ قطر شاشتيهما 5,5 و5,1 بوصة.

ويستخدم الهاتفان نظام التصوير من “لايكا” بعدسة مزدوجة 2.0 وبكاميرا “لايكا” ذات العدسة المزدوجة الإحترافية الجديدة 2.0 Pro Edition. وكانت شركة “هواوي” قد عملت جنباً إلى جنب مع شركة لايكا كاميرا بهدف تصميم كاميرا تتيح للمستخدمين فرصة إظهار لمساتهم الفنية والتقاط صور لا تُنسى تحاكي صور لايكا العصرية باستخدام مزايا الكاميرا الجديدة والمبتكرة. ومع وجود الكاميرا الأمامية المبتكرة والمصممة للمرة الأولى بالتعاون مع “لايكا”، وتطوير برمجيات الفلاتر الذكية التي تعمل إلى جانب العدسات المتقدمة لتسجيل صور “بورتريه” فائقة الجودة، الأمر الذي سيقدم لمستخدمي هاتفي “هواوي” P10 Plus و P10القدرة على التقاط صور وذكريات لا تُنسى.

وبهذه المناسبة قال السيد “جين جياو”، رئيس مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا “: “نؤمن في هواوي أن الهاتف الجوال هو وسيلة فعّالة لأداء الأعمال أينما كان المستخدم، ولإجراء اتصالات العمل بكل موثوقية واستمرارية. ويأتي هاتفا P10 Plus و P10للتأكيد على تركيزنا على تطوير أحدث التقنيات التي تخدم المستخدمين بأعلى مستويات الأداء والأمان. وأضفنا في الهاتفين كذلك أحدث المزايا التصويرية المبتكرة لضمان تسجيل لحظات النجاح في العمل بأدق التفاصيل وأغنى الألوان، وبضغطة زر واحدة”.

ويقدم الهاتفان مزايا تقنية غير مسبوقة، مثل تقنية التعرف المُجسم على الأوجه وفلاتر لتحسين الصور الملتقطة والإضاءة الحيوية، كما تمتاز عدسة الهاتفين بإستخدام مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغابيكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميغابيكسل، ناهيك عن خوارزميات الدمج المطورة للصور للحصول على صورة نهائية خلابة. وتجتمع هذه المزايا المدهشة مع حلول التثبيت البصري للصورة Optical Image Stabilization OIS وأول كاميرا مزودة بعدسة مزدوجة وتقنية جمع البيكسلات لتجعل من P10 Plus و P10الهاتفين المثاليين لإلتقاط الصور الليلية أو في ظروف الإضاءة الخافتة. كما خضعت أدوات التصوير الإحترافية الأخرى ومؤثرات الإضاءة لتطوير اضافي بعد اجراء أبحاث مطولة في هذا الإطار.

كما تعمل البطارية بقدرة 3750 ملي أمبير في الساعة في هاتف P10 Plus وبقدرة 3,200 ملي أمبير في الساعة في هاتف P10، وهي تستخدم تقنية الشحن الخارقة SuperCharge الحصرية بهواتف “هواوي”، والتي تسمح بشحن 60% من البطارية خلال 30 دقيقة فقط، وشحن البطارية بالكامل من الصفر في خلال 90 دقيقة فقط. ويقدم الهاتفان كذلك نظام الحماية Super Safe 5-gate الذي يضبط الفولتية والتيار والحرارة بشكل متواصل بهدف رفع مستويات السلامة وإطالة عمرها. وتسمح هذه التقنية للهاتف “التحدث” مباشرة مع الشاحن لتعديل شدة التيار المطلوبة لشحن البطارية عبر عدة مراحل، وتعديلها في أي وقت وفقا لدرجة حرارة البطارية ونسبة شحنها. ويستطيع الهاتفان معرفة ما إذا كان هناك تسريب للتيار الكهربائي على شكل حرارة إضافية وخفض شدة التيار فورا، الأمر الذي يرفع من سرعة شحن البطارية ويحمي المستخدم والبطارية من مخاطر ارتفاع الحرارة، وبأعلى مستويات الكفاءة الكهربائية الممكنة.

"هواوي" تطلق هاتفي P10 Plus وP10هذا، وتعاونت مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك مع معهد “بانتون للألوان” لإستكشاف أحدث الألوان في أجهزتها إيمانا منها بأهمية ألوان الأجهزة الذكية، وتمثّلت أولى ثمار هذا التعاون في ألوان جديدة لهاتفي P10 Plus وP10. ويهدف هذا التعاون الذي يجمع بين خبرة “هواوي” في قطاع الهواتف الذكية وجودة عملها في المعادن المدعومة، وتوجيه معهد “بانتون للألوان” وقيادته في مجال الألوان، إلى وضع هواتف تتميز بتقنياتها المتقدمة وجمالها الفريد في متناول المستخدمين.

كما وستطلق الشركة ساعتها الذكية الجديدة Huawei Watch 2 في المملكة قبل نهاية الشهر الحالي، والتي تعتبر ساعة راقية تتصل بهاتف المستخدم (تدعم الهواتف التي تعمل بنظامي التشغيل “آندرويد” و”آي أو إس”) لتصبح امتدادا لوظائفه بنظرة سريعة إلى شاشتها، وقراءة الأداء الرياضي للمستخدم من خلال مجموعة من المستشعرات المتقدمة وبرمجيات متطورة لتسجيل المسافة المقطوعة والمسار والسرعة وعدد الخطوات ومراقبة معدل نبضات القلب وعدد السعرات الحرارية المحروقة، مع قدرتها على تشغيل تطبيقات اللياقة بضغطة واحدة على الشاشة. كما ويمكن للمستخدم تفعيل نمط “الهرولة لحرق الدهون” و”تمارين اللياقة” لتقود الساعة المستخدم إلى السرعة المطلوبة لتحقيق الهدف الصحي، مع عرضها نسبة تحقيق الهدف وتنبيه المستخدم بضرورة أخذ فاصل للراحة عند الوصول إلى مستويات اجهاد مرتفعة. وتحتوي الساعة على مستشعر للملاحة الجغرافية “جي بي إس” GPS وتستطيع تحميل وتشغيل الموسيقى، وستنبه المستخدم بضرورة الوقوف قليلا بعد الجلوس لفترات مطولة، وذلك للحصول على نمط حياة صحي في جميع الأوقات.

الهاتفان متوافران في المملكة العربية السعودية بألوان الأزرق المتلألئ والأسود المطفي والذهبي المبهر بسعر 2499 و1899 ريال سعودي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X