هواوي تطلق هاتف أسيند مايت 7 الذكي اكتوبر القادم بالسعودية

كشفت “هواوي” النقاب عن أحدث هواتفها الذكية، وهو هاتف “أسيند مايت 7” (Ascend Mate7) الذكي الجديد خلال معرض التكنولوجيا الدولي (IFA) 2014 في برلين معلنة عن نيتها طرح الجهاز في سوق المملكة العربية السعودية خلال شهر أكتوبر. ويعتبر الجهاز الجديد أحدث ابتكارات “هواوي” التي تُضاف إلى مجموعتها المدهشة من الأجهزة الذكية، فيما تستعرض الشركة تطلعاتها الطموحة بكونها تحتل المرتبة الثالثة في قطاع الهواتف الذكية عالمياً.

Huawei Jazz_Silver

 وفي هذا السياق قال أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال “هواوي ديفايس” لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط: “يمثل اليوم إيذاناً بوصول أسرع وأروع هاتف ذكي ذي شاشة كبيرة لمنح المستهلكين تجربة لا مثيل لها. فهو رمز لجهودنا المستمرة لنمكّن الناس في كل مكان من التمتع بمنتجاتنا ذات الجودة الفائقة. ويعتبر هاتف هواوي ’أسيند مايت 7‘من الهواتف الرائدة في فئة الأجهزة الذكية ذات الشاشات الكبيرة بفضل أدائه الذكي وكفاءته المدهشة في استهلاك الطاقة، وسهولة الاستخدام الاستثنائية عبر تقنية متفوقة للمسة الواحدة”.

يمتاز هاتف “أسيند مايت 7” بشاشته الكبيرة قياس 6 بوصة مع شاشة فائقة الوضوح ليوفر للمستخدمين تجربة لا مثيل لها في استعراض المحتوى الترفيهي، بينما يتألق بهيكل أرق تبلغ سماكته 7.9 ملم فقط، مما يعزز الراحة في الاستخدام. ويعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة (أوكتا كور) أكثر قوة لأداء متفوق، وبطارية بقدرة400 ملي أمبير بالساعة تدوم لفترة أطول. وبفضل تقنية اللمسة الواحدة للتعرف على بصمات الأصابع وواجهة المستخدم EMUI 3.0، يعزز هاتف “أسيند مايت 7” تجربة الاتصال لتصبح حياة المستخدم أكثر سهولة ومتعة. يتوفر جهاز “أسيند مايت 7” بثلاثة ألوان أنيقة ورائعة تشمل الفضّي، والأسود والذهبي.

أداء ذكي

ومع بنية ثمانية النواة، فإن هاتف “أسيند مايت 7”  يتمتع بمعالج “هواوي كيرين 925” (Kirin) مؤلف من أربع رقائق كبيرةA15 بسرعة 1.8 جيجاهرتز وأربعة أخرى صغيرةA7 بسرعة 1.3 جيجاهرتز، يمكن تشغيلها اعتماداً على الطاقة اللازمة لكل تطبيق إلكتروني أو وظيفة في الهاتف الذكي من خلال ميزة إدارة الطاقة. يوفر هاتف “أسيند مايت 7” ما يصل إلى 50% من طاقة البطارية عبر استعمال الأنوية الأصغرA7 لتشغيل التطبيقات القياسية التي يحتاج المستخدم لاستعمالها 80% من الوقت على الأقل، بينما يشغل الأنوية الكبيرةA15 للاستخدام الذي يتطلب الأداء العالي كالألعاب وما شابه. الجدير بالذكر أن استخدام بطارية عالية الكثافة من بوليمر الليثيوم بقدرة4100 ملي أمبير بالساعة يوفر أكثر من يومين من الاستخدام الاعتيادي المتواصل، كما تسمح تقنية “هواوي” الخاصة بتوفير الطاقة لهاتف “أسيند مايت 7”   بإتاحة ثلاثة أنماط لتوفير الطاقة، هي النمط العادي والذكي ونمط التوفير الفائق.

 Huawei Jazz_Gray

يوجد قارئ القفل على ظهر الجهاز بقياس 9.16 ملم X9.16 ملم، ويدعم ما يصل إلى خمس مجموعات من سجلات البصمات المختلفة، والتي يمكن تسميتها بنمط المستخدم العادي أو الضيف، ليتمكن المستخدم من التبديل بين الأنماط وبالتالي تحسين مستوى الحماية عند تأمين المجلدات والتطبيقات الخاصة أو معلومات الدفع المالي.

التصميم والمواد المستخدمة

تبلغ سماكة الهاتف  7.9ميلمتراً فقط بينما لا يتجاوز وزنه 185 جراماً، ويتمتع بتصميم مبتكر بخلفية منحنية لسهولة التشغيل والاستعمال بيد واحدة، بالإضافة إلى إطار فائق النحافة سمكه 2.9 ملم فقط. وبوجود شاشة فائقة الوضوح قياس 6 بوصة تعمل بتقنية LTPSفإن الجهاز يستهلك طاقة أقل، بينما تتيح تقنية JDI Nega-NEO نسبة دقة باهرة تبلغ 1500:1، مما يمكن هاتف “أسيند مايت 7” من عرض صور مذهلة الوضوح. يتضمن الجهاز كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل ويسمح بالتقاط صور أفضل للحفلات في الإضاءة الخافتة، مع تقنية المستشعر BSIالجيل الرابع من سوني وفتحة عدسة قدرهاf/2.0. كما أن الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل تستخدم أفضل عدسة غير كروية في فئتها لتوفير وضوح أكبر وتشوش أقل في الصور.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X