“هوم سنتر” تستقبل العام الدراسي الجديد بتشكيلة متميزة من مستلزمات “العودة إلى المدرسة”

مع قرب بداية العام الدراسي الجديد، يستعد الأطفال وعائلاتهم لفصل دراسي حافل بالمرح والإنجازات الأكاديمية. وبهذه المناسبة، تقدم “هوم سنتر” مجموعة متميزة من مستلزمات “العودة إلى المدرسة” التي صممت خصيصاً لتكون رفيقاً مثالياً يساعد على تحفيز مخيلة الأطفال والشباب الصغار وإبقائهم متحمسين للدراسة والاجتهاد على مدار السنة.

hc1

وتضم تشكيلة “العودة إلى المدرسة” من هوم سنتر لهذا العام مجموعة متنوعة من الأكسسوارات الملونة والأثاثات ووحدات التخزين، وجميعها مزينة برسومات وألوان محببة لدى الأطفال. ويشمل ذلك على وجه التحديد، مجموعة من الوحدات المخصصة لحفظ القرطاسية والكتب، وشماعات الملابس، والأسرّة، والسجاد، والمصابيح، وملصقات الحائط، التي تأتي بتصاميم وأشكال مميزة ستحظى بإعجاب الأطفال والشباب بمختلف أذواقهم.

hc2

وتعليقاً على إطلاق التشكيلة الجديدة، تقدم ميشيل دينسمور، رئيسة قسم التسويق البصري، بعض النصائح الهامة للأهالي لجعل غرف أطفالهم أجمل وأكثر تنظيماً وجاذبية، وقالت: “بخطوات بسيطة، مثل تخصيص مساحة تخزين إضافية أو تنويع ألوان الغرفة بإضافة سرير أو مصباح جديد، ستلاحظون تغيراً كبيراً في نفسية أطفالكم ومستوى حماسهم؛ فالأطفال والشباب الصغار على حد سواء يحتاجون لمساحة كافية تتيح لهم رؤية الملابس والأكسسوارات والقرطاسية بشكل واضح. وهذا بلا شك يساعدهم على إدارة شؤونهم بأنفسهم ويشجعهم على جعل غرفهم انعكاساً لشخصياتهم الجديدة المفعمة بالحيوية والطاقة”.

hc3

تتوفر تشكيلة “العودة إلى المدرسة” بجميع متاجر هوم سنتر في المنطقة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X